Ultimate magazine theme for WordPress.

يبدو أن عودة النجمة أديل ستكون الأقوى قريبًا

0

  كتبت: وفاء أحمد

يبدو أن المغنية “أديل” ستعود قريبًا وبقوة فقد انتشرت الإشاعات بكثرة حول موعد صدور ألبومها القادم هذا العام في سبتمبر القادم، حيث نفى ذلك مدير أعمالها “جوناثان ديكينز” عبر الموقع الرسمي لديري ميل على الفيسبوك .

وقد أكد لاحقًا عبر لقاء صحفي له أن الألبوم لم يحدد له موعد حتى الآن، ولن يصدر هذا العام في سبتمبر القادم، وقد يتأخر طرحه حتى عام 2021، حسب ما جاء به خبر مصر عبر موقعه الرسمي على الفيسبوك.

وقد حدثت “أديل” عبر موقعها الرسمي على الانستجرام صورتين لها إحداهما حصرية والأخرى من حفل لها في جلاستونبوري لعام 2016، وقام بي بي سي تو على موقعه الرسمي على الفيسبوك باقتباس عبارة لها من الحفل قائلة: «هذه اللحظة الأفضل في حياتي كلها»، وقد علق قائلاً: «نحن أيضا أديل».

وقد قام الموقع الرسمي لبي بي سي راديو وان بإعادة نشر صورتيها قائلاً: «مشاهدة أديل هو المحتوى الذي نحتاجه الآن».

وقامت أديل بالرد على تعليق أحد معجبيها على الانستجرام حين سألها هل الألبوم سيطرح اليوم؟ لكنها نفت ذلك قائلة: «بالطبع لا! كورونا لم ينته بعد. أنا بالحجر المنزلي. ارتد الكمامة وكن صبورًا».

وقد أعلن تسجيلات إكس إل أن حفل جلاستونبوري لأديل عام 2016 سيبث مباشرة عبر كل من بي بي سي تو وبي بي سي آي بلاير ليلة السبت مساءً الساعة 9:30 .

والجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة أديل ألبوم 25 الذي تم طرحه في نوفمبر عام 2015، وهو الألبوم الثالث لها، قد فاز بجوائز الجولدين جلوب والأوسكار والجرامي عن أغنيتيها “skyfall” و”set fire to the rain”، وذلك حسب ما ذكره موقع ويكيبيديا، وهو الألبوم الأعلى مبيعًا في تاريخ الموسيقى البريطانية، حيث بيع أكثر من 800 ألف نسخة منه في الأسبوع الأول من عرضه، وبيع أكثر من ثلاثة ملايين نسخة بالولايات المتحدة خلال أسبوع واحد فقط، وذلك حسب ما ذكره موقع أخبار بي بي سي العربي، والألبوم لازال مستمرا حتى الآن بحصد الإنجازات.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق