Ultimate magazine theme for WordPress.

“وقت بدل ضائع” كتاب جديد للمؤلف حسين صبحي

0
  كتب / مينا بولس
طرح الكاتب والسيناريست الشاب “حسين صبحي” أحدث مؤلفاته وهي رواية بعنوان “وقت بدل ضائع”، حيث حققت الرواية أعلي المبيعات بالأسواق بعد طرحها بأيام قليلة، وحققت نجاحاً كبيراً بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، وحصلت علي عدة جوائز، حيث يتناول الكتاب مهارات الحياة، وكيفية امتلاك أسرار النجاح بأسلوب مبسط يجعلك تتغلب على كل مشاكل الحزن والآلام التى تكدر صفو الحياة، حيث يضعك الكتاب على بداية طريق النجاح بخطوات عملية تجعلك مصاباً بقمة السعادة والحبور.
ويقول “حسين” لم أتوقع أن الكتاب سيحقق هذا النجاح والإنتشار ونقطة التحول هي أن الكتاب يتحدث عن الإنسان عن شخصيته، وأحلامه، ومخاوفه، وأحزانه، ونجاحاته.
وأضاف “حسين” الكتاب سينقلك إلي أماكن وحكايات ومغامرات مختلفة في وقت قصير وأثناء رحلتك ستعرف أشياء ربما لم تكن تعرفها من قبل.
وأضاف “حسين” أنا من أبناء محافظة الزقازيق وحاصل علي ليسانس الحقوق من جامعة عين شمس وبدأت رحلتي في عالم الكتابة وأنا في المرحلة الثانوية، ومثلي الأعلي هو الأديب نجيب محفوظ، الكاتب أحمد خالد توفيق.
جدير بالذكر أن الكاتب حسين صبحي يُعرّف منذ الصغر بشغفه واهتمامه بالروايات والقصص، إلى أن أصبح له العديد من المؤلفات التي نالت إعجاب العديد من القراء.
قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق