Ultimate magazine theme for WordPress.

وزير الرياضة يشهد احتفالية اللجنة البارالمبية بتكريم 50 بطل مصري

0

 

متابعة: رانيا سمير 

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم، تكريم 50 بطل باراليمبي في احتفالية نظمتها اللجنة البارالمبية المصرية بالتعاون مع شركة أليانز بمصر.

وتضمن الاحتفال عقد ندوتين تثقيفيتين الأولى حول الإعداد النفسي، والثانية تناقش التغذية السليمة، وذلك لتقديم أفضل سبل الرعاية والدعم للأبطال البارالمبيين.

وفى كلمته، أكد الدكتور أشرف صبحي تقديم كامل الدعم والرعاية لأبطال مصر الأوليمبيين والبارالمبيين في مختلف الألعاب، والعمل على تحقيق مطالبهم، ومتابعة الخطط التدريبية المخصصة لهم استعداداً للبطولات التي يشاركون فيها بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية واللجنة البارالمبية والاتحادات الرياضية.

وأوضح وزير الشباب والرياضة قدرة أبطال مصر البارالمبيين على التحدي والتفوق في البطولات التي يخوضونها، وتحقيق إنجازات فريدة بأرقام قياسية عالمية تعكس كفاءتهم وقوة عزيمتهم من أجل رفع شأن بلادهم في مختلف المحافل الدولية.

من جانبه، أوضح الرئيس التنفيذي لقطاعات إدارة السوق لمجموعة أليانز بمصر، أن السلوك الإيجابي لرياضينا والقيم الاجتماعية التي تتشاركها أليانز بمصر مع كل من وزارة الشباب والرياضة واللجنة البارالمبية المصرية تستحق المزيد من الاهتمام، مضيفاً سنعمل على جاهدين على تسخير خبراتنا في مجال التأمين وتعظيم الاستفادة من شراكاتنا مع المؤسسات الدولية والمحلية لتأهيل ودعم أبطالنا نفسياً وجسدياً وذهنياً”.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق