Ultimate magazine theme for WordPress.

وزارة الشباب والرياضة تعلن نتائج البطولة العربية الأولى للألعاب الألكترونية

0

 

متابعة: رانيا سمير

أعلنت وزارة الشباب والرياضة منذ قليل، نتائج البطولة العربية الأولي للألعاب الألكترونية في مؤتمر صحفي عقد بديوان عام الوزارة ، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة  ولفيف من قيادات الوزارة.

وأكد “صبحي”، أن الاهتمام بالألعاب الالكترونية بإعتبارها الإتجاه الآخر الموازي المواكب للتطور التكنولوجي وخاصة فيما بعد كورونا وزيادة الحاجه للممارسة الإلكترونية ، مشيراً أن كل الدراسات الاقتصادية والتنبؤية تشير أنها ستتحقق الربح المادي أكثر من الواقع بالنظرة المستقبلية بتحول جميع الألعاب للشكل الالكتروني في قادم الأعوام.

وشهد وزير الشباب والرياضة ، تكريم الفائزين في البطولة العربية الأولى للرياضات الإلكترونية عبر الإنترنت، والتي فازت فيها مصر بالبطولة الذهبية في لييج اوف ليجند ، والمركزين الثاني والثالث بلعبة فيفا 21.

ووجه وزير الشباب والرياضة بإطلاق عدد من المسابقات الرياضية إلكترونيًا بالتعاون مع الاتحادات الرياضية المعنية بهذا الشأن، انطلاقًا من دور وزارة الشباب والرياضة في تقديم كافة الأنشطة الشبابية والرياضية بشكلها المعاصر للشباب والتي يأتي فـي مـقدمـتھا مـجال الألـعاب الالـكترونـیة لـما لـه مـن انـتشار كـبیر بكافـة دول الـعالـم خـلال الـسنوات الأخـیرة.

كما شهد المؤتمر إعلان خطة الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية في العام الجديد، والخطة الاستثنائية التي سيتم تنفيذها لتشجيع الشباب على البقاء في منازلهم بعد إجازات المدارس والجامعات، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق