Ultimate magazine theme for WordPress.

هجوم شديد على “لعبة النسيان”

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

  كتبت:أمنية مصطفى

تعرض مسلسل ” لعبة نسيان ” بعد عرض أولى حلقاته لهجوم شديد من الجمهور، يتسبب في هذه الأخطاء مجموعة من القائمين علي المسلسل.

حيث بدأ ظهور التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي فور عرض الحلقة الأولى على قناة MBC مصر، حينما ظهر خطأ ملحوظ تمثل في المشهد، الذي ظهرت فيه “دينا” وهي تحمل طفلها، الذي أطلقت عليه اسم “يحيى”، فور ولادته، بالمستشفى.

ويبدو بشكل ملحوظ جدا أن الطفل كان كبيرًا، ولا يتناسب حجمه مع حجم رضيع لحظة وضعه، بل ويبدو وكأن عمره سنة أو أكثر، وجاءت تعليقات الجمهور ساخرة من هذا الخطأ، وجاء أحد هده تعليقات: “مسلسل دينا الشربيني وابنها اللي لسة مخلفاه بس نزل في أولى ابتدائي على طول”، وعلق آخر: “دة أكبر من دينا نفسها”.

وكان أيضاً هناك تعليقات أمام تتر المسلسل حيث تم نسب الموسيقى التصويرية لشركة”ناي” المملوكة لعمرو دياب ومن توزيع أسامة الهندي، ولفت أنظار البعض الشكر الخاص من فريق العمل للمخرج هاني خليفة الذي اعتذر عن استكمال المسلسل، لكن الملاحظة الأبرز كانت حول اسم شخصية دينا في المسلسل، وهو رقية والذي ربطه الجمهور بينه وبين اسم والدة عمرو دياب التي تحمل نفس الاسم.

كما توقف المشاهدون أمام المشهد الذي ظهرت فيه الفنانة أسماء جلال وهي حامل واستخدمت وساطة أقرب إلى خاصرها منها إلى بطنها وقال أحد المتابعين: “نفسي اعرف انهي مخرج في مسلسل لعبة النسيان اللي خلى أسماء جلال حامل في سرتها مش بطنها”.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق