Ultimate magazine theme for WordPress.

هازارد يطير لـ دالاس لإجراء عملية جراحية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

   كتب : أحمد عادل

يسافر اليوم “هازارد” لمدينة دالاس مع “نيكو ميهيتش”، رئيس الطاقم الطبي لريال مدريد لإجراء عملية جراحية على الكاحل بسبب إصابته أمام ليفانتي في فبراير، سيتم إجراء العملية من قِبل الأخصائي في عمليات هذا النوع من الكسور، الدكتور “يوجيني كوري”.

 

‏الطبيب من عيادة كاريل هو من سيقوم بالعملية “لايدن “، وهو واحد من أفضل المتخصصين في العالم في إصابات الكاحل ويعمل مع فريق كرة القدم الامريكية “دالاس كاوبويز”، كما أنه جزء من القسم الرياضي في جامعة ساذرن ميثوديست وعمل سابقًا مع لاعبي دالاس مافريكس.

وحسب ما نقل عن صحيفة “ماركا” الإسبانية، ‏فإن من المتوقع أن يغيب “هازارد” عن الملاعب لمدة شهرين إضافيين وقد يظهر مع ريال مدريد مرة أخرى هذا الموسم.

بمجرد عودته من دالاس، سيبدأ هازارد عملة في التعافي في وطنه مع ليفين مايسشالك، مُعالج المنتخب البلجيكي.

‏إن الوقت المُخطط من أجل تعافي “هازارد” يعني أنه لا يزال بإمكانه اللعب مع ريال مدريد مرة ثانية هذا الموسم، ولكن الهدف الرئيسي هو أن يلحق بـ يورو 2020 وهو في أفضل شكل.

‏سيبذل مارتينيز مدرب بلجيكا، كل ما في وسعه للتأكد من مشاركة “هازارد” في اليورو وقد ينتظر حتى الموعد النهائي للكشف عن القوائم يوم 2 يونيو للإعلان عن قائمته، أول مباراة لـ بلجيكا ستكون ضد روسيا في سانت بطرسبرغ يوم 13 يونيو.

 

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا