Ultimate magazine theme for WordPress.

نيللي تتجه للكوميديا..فنانات رفعن شعار التجديد في دراما رمضان

  كتب: سيد أحمد

تشهد الدراما الرمضانية لهذا العام،خروج عدد من الفنانين من أدوار بعينها، وبالاخص الفنانات اللاتي قررن اختيار سيناريوهات جديدة لتغير جلدهن والظهور أمام الجمهور بشكل ولون مختلف عما ظهروا به من قبل في اعمالهن السابقة.

نيللي كريم

اعتادت الفنانة نيللي كريم، في أكثر من سيزون رمضاني تقديم الادوار المعقدة بداية من مسلسل سجن النسا الذي عرض في رمضان 2014، وجسدت من خلاله نيللي شخصية «غالية» التي تعمل سجانة، وتمر بأزمة نفسية بسبب اتهامها في قضية قتل على إثرها وضعت في السجن، مرورا بمسلسل

«سقوط حر» الذى عرض عام 2017 ، وصولا الى «أعلى سعر» و«اختفاء» حيث قدمت نيللي كريم من خلالهم. وجبة درامية من الكآبة والشخصيات التي تتعرض لازمات نفسية.
الا انها قررت ان تخرج عن المألوف في مسلسل« 100وش».

لتقدم فى المسلسل شخصية فتاة نصابة تدعى سكر، لديها محل لتصفيف الشعر وتدير عمليات نصب مختلفة، فى إطار كوميدى بمساعدة آسر ياسين الذى يشاركها بطولة المسلسل.

ويشارك فى بطولة العمل بيومى فؤاد، عمر الشناوى، شريف دسوقى، محمد عادل، علا رشدي، دينا ماهر، ولؤى عمران وتأليف عمرو الدالى وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكرى.

رمضان_ نيللي

غادة عبد الرازق

مابين سيدة الأعمال والفتاة المقهورة والرومانسية والسيدةالصعيدية،وغيرها من الأدوار التي قدمتها غادة عبد الرازق في المواسم الرمضانية، والتي كانت آخرها مسلسل«حدوتة مرة» عام2019، وقدمت من خلاله شخصية سيدة مجتمع.

ولكن هذه المرة أعلنت غادة التحدي، من خلال الدخول في منطقة تمثيلية جديدة.
وقالت لكاميرا برنامج “انسايدر بالعربي” أن شخصيتها بالمسلسل جديدة عليها وتخوضها للمرة الأولى، فهى فتاة تعمل في محل كبدة بشارع المعز، وأن الفتاة ليست شعبية بالمعنى بل إنها فتاة كانت تدرس بكلية الحقوق وحالت الظروف الاجتماعية لوالدها أن تستكمل دراستها.

يسرا
هى الأخرى قررت رفع شعار التحدي، لتقرر الابتعاد عن المألوف، حيث قدمت أخر أعمالها مسلسل “لدينا اقوال أخرى، وخلال المسلسل ظهرت بشخصية “مستشارة قانونية” للمخرج محمد على، وشارك في بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، وقررت يسرا هذا العام أن تغير من جلدها ، إذ تجسد يسرا في مسلسلها رمضان المقبل “دهب عيرة” شخصية “عهد” التي تمتلك مصنع ملابس، وتنشغل دائماً بحل مشاكل أخواتها فى العمل وتهمل ابنها “هشام” الذى يجسد دوره الفنان الشاب خالد أنور، وهو شاب جامعى يلجأ لتعاطي المخدرات ويصبح مدمنا، وتتطور الأحداث بين يسرا وعائلتها في اطار اجتماعى مشوق، المسلسل من تأليف أمين جمال وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

رمضان_ يسرا

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا