Ultimate magazine theme for WordPress.

نقيب المحامين يشكل هيئة لإنشاء أكاديمية المحاماة.. وأخرى استشارية برئاسة «سرور»

0
جورناليدة : محمد فتحي المرواني 

 

 

شكل نقيب المحامين الأستاذ رجائي عطية، هيئة من كافة أعضاء مجلس النقابة العامة لإنشاء أكاديمية المحاماة والدراسات القانونية بكل ما تستلزمه من كافة النواحي، كما هيئة استشارية من كبار الأساتذة في الجامعات وفي المحاماة، برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد فتحي سرور. إنشاء أكاديمية المحاماة والدراسات القانونية النقيب. بعد الاطلاع على قانون المحاماة ، وما ورد به بالمادة 230 بشأن إنشاء أكاديمية للمحاماة.
 
وقرر نقيب المحامين : تشكيل هيئة من كافة أعضاء مجلس النقابة العامة لإنشاء أكاديمية المحاماة والدراسات القانونية بكل ما تستلزمه من كافة النواحي، علي أن تنعقد الهيئة برئاسة أقدم الوكلاء ثم التالي إذا غاب وهكذا.

 

وأوضح عطيه ،تشكل أمانة للهيئة تتولى تنظيم اجتماعاتها والإشراف على تحرير محاضر اجتماعاتها وتيسير كل ما تتطلبه أعمالها في سبيل إنشاء الأكاديمية،وتتكون من الأساتذة ” سعيد عبد الخالق – حسين الجمال- محمود الداخلي – أبو بكر ضوة “.

 

 
وأضاف نقيب المحامين ،يحرر محضر باجتماع الهيئة يسجل فيه الحضور وما نوقش فيه، وعضو الهيئة الذي يتغيب ثلاث جلسات بلا عذر تقبله الهيئة يرفع اسمه من الهيئة.

 

 
وتابع عطيه، تشكل هيئة استشارية من كبار الأساتذة في الجامعات وفي المحاماة، برئاسة الأستاذ الدكتور أحمد فتحي سرور؛ وعضوية الأستاذ الدكتور عوض محمد عوض – الأستاذ الدكتور مفيد شهاب – الأستاذ الدكتور عبد الرؤوف مهدي -الأستاذ الدكتور حسنين عبيد – الأستاذ الدكتور جابر جاد نصار – الأستاذ الدكتور نبيل حلمي – الأستاذ الدكتور حمدي عبد الرحمن – الأستاذ. رأفت نوار ، المحامي” ، علي أن يتولى الأستاذ الدكتور أحمد فتحي سرور رئيس الهيئة الاستشارية دعوتها للاجتماع، وتنظيم أعمالها، والتعاون مع هيئة إنشاء الأكاديمية.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق