Ultimate magazine theme for WordPress.

نجيب ساويرس محمد رمضان مايكل جاكسون مصر .. نمبر ١

0

كتبت : كاترين الحوفى 

وصف رجل الأعمال نجيب ساويرس الفنان محمد رمضان بأنه «مايكل جاكسون» مصر وكتب «ساويرس» في تغريدة له عبر موقع تويتر قبل قليل«محمد رمضان مايكل جاكسون مصر..نمبر وان».

كما قام بوضع فديو للفنان محمد رمضان ليؤكد على أن محمد رمضان هو رقم 1 و هو مايكل جاكسون مصر ..

وأحيا الفنان محمد رمضان حفلا أمس في دبي ونشر رمضان صورة له من بروفات حفله، وعلق: «انتهيت من البروڤة الأخيرة.. وميعادي النهارده ٨ مساءً في (زيد بارك) الشيخ زايد».

وطرح محمد رمضان مؤخرًا كليب أغنية «يا حبيبي» مع الكونغولي ميتر جيمس.

 

 

 

ويستعد محمد رمضان لخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «موسى»، تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وكان الفنان أحمد الفيشاوى قد قام مؤخراً بتسجيل أغنية تحمل عنوان نمبر 2

ولم يتغاضى رمضان عن الرد على الفيشاوي الذي استفزه ليرد عليه بأغنية جديدة بعنوان «الدبابة» والتي تحمل كلمات تستخف بـ«نمبر 2» وتقول «اخدت قراري لازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة».

 

لتبدأ المعركة المباشرة بين الثنائي بعد طرح رمضان مقطع من الاغنية ليخرج الفيشاوي بالرد وقال: «لن اقبل اعتذار محمد رمضان»

و خلال لقاء الفيشاوي في برنامج «اي تي بالعربي» علق: «الموضوع اشتهر وانتشر بشكل غير طبيعي على السوشيال ميديا، فأنا بس عايز اقول رمضان رد على أغنيتي اللي لسه مطرحتش، فواضح إن الوقت فعلا بيجري منه (تيك توك تيك توك)».

ولكن السؤال الذى يطرح نفسه الان ونتمنى الرد عليه من رجل الاعمال نجيب ساويرس ” إين أحمد الفيشاوى من بين قائمة الارقام فى جدول الفنانين هل هو حقاً نمبر تو ، واذا كان  محمد رمضان نمبر وان و أحمد الفيشاوى نمبر تو ؟  إين باقى عمالقة الفن فى جدول الارقام التى تم وضعها مؤخراً  ومن الذى وضع تلك الارقام  وما هى المعايير التى تقاس عليها ارقام النجومية ؟
قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق