Ultimate magazine theme for WordPress.

نادية الجندي تنفي امتلاكها صفحة رسمية على«فيسبوك»

   كتب :سيد أحمد

أعربت الفنانة نادية الجندي، عن استيائها من الصفحات التي تحمل اسمها على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»، لتنفي تماما امتلاكها لاي حساب شخصي على الفيسبوك.

وكتبت نادية، عبر حسابها على “إنستجرام”، وعلقت: “ليس لدي أي صفحات علي فيسبوك، ولا أي أكونت أو بيدج وسوف أقاضي قانونياً، أي صفحة وشخص بيتكلم وبيتلاعب باسمي، وفور عودتي من لبنان سوف أتخذ كافة الإجراءات القانونية لغلق هذه الصفحات والأكونتات جميعاً وأقاضي من أنشأها” .

وأضافت: “ليس لدي على مواقع التواصل الإجتماعي غير صفحة الإنستجرام دي وصفحة تويتر الموثقة.

View this post on Instagram

ليس لدي أي صفحات علي الفيس بوك ولا أي أكونت أو بيدج وسوف أقاضي قانونياً أي صفحة وشخص بيتكلم وبيتلاعب بأسمي وفور عودتي من لبنان سوف أتخذ كافة الأجراءات القانونية لغلق هذه الصفحات والأكونتات جميعاً وأقاضي من أنشأها وليس لدي علي مواقع التواصل الأجتماعي غير صفحه "الأنستجرام" دي وصفحة "تويتر" الموثقة وأي حد حينشر عن لساني أخبار غير حقيقية أو يتكلم عن حياتي الخاصة بالكدب والأفتراء سوف يتم مقاضاه قانونياً سواء موقع أو جريدة أو صفحة تسئ لي بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال نشر أخبار غير حقيقية من أجل التشهير بأسمي طبقاً لمواد ونصوص قانون العقوبات وشكراً للجميع .. المكتب الأعلامي للفنانة نادية الجندى #نادية_الجندي

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi) on

يذكر أن نادية الجندي تواصل تصوير مسلسل “سكر زيادة”، مع نبيلة عبيد، وإخراج وائل إحسان.

 

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا