Ultimate magazine theme for WordPress.

موقف وأغنيتين .. مشاهد لأزمات جمعت رامي صبري بعمرو دياب

منذ ظهور رامي صبري على الساحة الغنائية، ربط البعض اسمه باسم  الفنان عمرو دياب ليس لتقارب صوتهما،

0

 

كتب: سيد أحمد

منذ ظهور رامي صبري على الساحة الغنائية، ربط البعض اسمه باسم  الفنان عمرو دياب ليس لتقارب صوتهما، ولكن لوجود شبه بين رامي صبري و”الهضبة” في الأداء الحركي أو الجسماني خاصة في الأغاني المصورة “الفيديو كليب” التي قدموها

هذا الشبه تحول مع مرور السنوات إلى مواقف ومشاهد أشبه بالصدام بينهما، سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة ، ومن خلال التقرير التالي سنرصد تلك الواقف

“شكرا” تسببت في مقاطعة

هى احدى اغاني ألبوم عمرو دياب الجديد “ياأنا يالا” والتي طرح البرومو الرسمي لها منذ أيام.

ويبدو أن هذه الأغنية أزعجت الفنان رامي صبري، ليخرج بعدها ويهاجم الملحن والمؤلف عزيز الشافعي مؤكدا على عدم التعامل معه خاصة وأن الأغنية عرضها عليه قبل أن يقوم باعطائها لعمرو دياب بنفس اللون الموسيقي “اللحن والتوزيع”

وكتب صبري عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك ““لتاني مرة الملحن عزيز الشافعي يأخد أغنية مني واحنا شغالين فيها ويديها لفنان تاني وهوالفنان عمرو دياب بنفس الشكل التوزيعي والموزع، أغنية شكرا كده للي سبنا وأغنية ذي مانتي لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخري .

“زي مانتي” والتسريب

أغنية آخرى أزعجت رامي صبري وطرحها عمرو دياب في ألبومه الماضي “سهران”، وعن تفاصيل ذلك أوضح “، إن تفاصيل الأغنية جاءت عندما عرض عليه الموزع عزيز الشافعي، عليه الكلمات لكنه لم يوافق في البداية وطالب من عزيز أن يتركه فترة، ثم رأى أن عمرو دياب، قام بغنائها.

وأضاف أنه حتى الآن لم يعلم كيف تم تسريب الأغنية بصوته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

موقف.. في حفلة

أعرب الفنان رامي صبري، عن شعوره بالحزن من بعض المواقف التي قام بها الفنان عمرو دياب، قائلًا: “أنا زعلان من الفنان عمرو دياب، ولن أصافحه مجددًا في أي مناسبة”.

وأكد “صبري” خلال ظهوره في احدى ظهوره على البرامج التليفزيوينة، أن عمرو دياب أحرجه في فرح نجل المنتج محسن جابر، عندما ذهب ليسلم عليه فقال له في الميكرفون في فتور شديد: “أهلا يا حبيبي”.

وأوضح “صبري” أن الشاعر تامر حسين وهو صديق مشترك بينهما، اتصل به بعد هذا الموقف بيومين ليقول له إن عمرو دياب لم يكن يقصد، وحاول تبرير موقف “الهضبة” بأسباب غير مقنعة.

وأشار “صبري”، إلى أنه كان من أكثر المقربين من عمرو دياب، متابعًا: “لم أكن أنتظر منه هذا التصرف، لكن هذا لن يجعلني اتوقف عن حب عمرو دياب كفنان”.

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق