Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
محافظ الدقهلية يؤكد التعديات على الاراضى الزراعية يمثل إهدارا للثروة القومية للدولة  بفارق كبير. ."أحمد نوتردام" يتصدر شباك تذاكر السينما في أول أيام عيد الفطر إزالة ٦٢ الف حالة تعدى على نهر النيل تحت مظلة "حملة إنقاذ النيل" في "لايف" على انستجرام.. سارة عبد الرحمن تحاور مخرج "لعبة نيوتن" نائبة محافظ الشرقية تتابع سير إنتظام العمل بمنظومة التراخيص والإشتراطات البنائية بحي أول الزقازيق محافظ الشرقية يشدد على تكثيف متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية ومواعيد الغلق للوقاية من فيروس كورونا قبل وخلال عيد الفطر... صحة الشرقية تُكرم الممرضة المثالية وأعضاء هيئة التمريض المتميزين بكل مستشفى وإدارة صحية بنطاق المحافظة محافظ الشرقية يستقبل أسقف ميت غمر وبلاد الشرقية والوفد الكنسي المرافق له لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك ضبط 121 مخالفة تموينية متنوعة خلال الحملات الرقابية بمركز بني مزار بالمنيا محافظ الفيوم يوجه بالدفع بسيارات مياه اضافية بالمناطق التي تعاني من ضعف ضغط المياه

موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك

0

أعلن بيتسو موسيماني تشكيل الأهلي استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر انطلاقها فى التاسعة والنصف مساء اليوم، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.
وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:
حراسة المرمى: علي لطفي.
خط الدفاع: بدر بانون ورامي ربيعة وأحمد بيكهام وأيمن أشرف.
خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات وأفشة وطاهر محمد طاهر.
الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: مصطفى شوبير ومروان محسن وصلاح محسن وسعد سمير ووليد سليمان ووالتر بواليا وكهربا وأكرم توفيق وناصر ماهر.

ويدخل الأهلي مباراة الليلة بهدف مواصلة تفوقه في مباراة القمة التي تحمل رقم 121، بعد أن التقى الفريقان في 120 مباراة؛ كان الفوز حليف الأهلي في 45 مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 48 مباراة، فيما فاز المنافس في 27 مباراة.

ويخوض الأهلي مباراة الزمالك وفي رصيده 27 نقطة، جمعها من 11 مواجهة بعدما حقق الفوز في 8 مباريات على حساب فرق «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي».
وتعادل في 3 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز» على الترتيب.

ويعتبر الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في الدوري بعدما نجح لاعبوه في زيارة شباك المنافسين خلال 11 مباراة في 23 مناسبة، وهو أيضا صاحب أقوى خط دفاع بعدما استقبلت شباكه 5 أهداف.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق