Ultimate magazine theme for WordPress.

مواقع الربح من الاعلانات الصادقة لعام 2021

0

 

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الحمد لله رب العالمين

يذهب الاشخاص إلى مواقع ربح غير صادقة ولكن في هذه المقالة سوف أوضح مواقع الربح من الاعلانات الصادقة وعن تجربة شخصية.

هناك العديد من المواقع الربحية من الإنترنت ولكنها تنقسم لعدة مجالات مثل، الربح من العمل الحرfreelancer مثل الترجمة، الفوتوشوب، المونتاج، التفريغ الصوتي، التسويق لمنتج وأخذ عموله عليه، انشاء تصميم المواقع، والعديد من الأعمال.

علي الجانب الآخر يوجد ال cpa  وهو ببساطة شديدة جدًا هو تجلب ما يبحث عنه الآخرين مثل أحد يبحث عن برنامج مونتاج أو عن كتاب وكل ما عليك أنا تحمله على جهازك وتسجل في موقع لعمل صفحة الهبوط أو landing page  وتهيئها وتضع فيها البرنامج الذي حملته أو الكتاب وتضع الرابط  في جروبات الفيسبوك تبحث عن المنتج الذي قدمته وبالتالي يأتي لك العديد من الارباح، ولكي تفهم الموضوع بشكل أوضح شاهد اليوتيوبر محمد هلال وسوف أترك لكم ملفات للاستفادة منها.

هناك طريقتين للربح المال من الإعلانات :

الطريقة الاولى وهي قبول موقعك الالكتروني أو قناتك على اليوتيوب في قوقل ادسنس وذلك بعد توافر الشروط ، فمقابل الضغط على الاعلانات ptc الموجودة على الموقع يجلب لك الارباح.

الطريقة الثانية وهي عن تجربة شخصية كما ذكرت من قبل

سوف نتناول بالتفصيل، عبارة عن مشاهدة الاعلانات الصادقة مقابل ان تربح وهى تتخلص في مواقع سواء لتجميع عملة البيتكوين، أو الروبل الروسي وهي عملة افتراضية للذي لم يعرفها ويمكن تجمعها من العديد  وبعد ذلك تقوم تحويلها إلى الدولار ومن ثَم  لفودافون كاش.

كيف تربح من الانترنت عن طريق الضغط على الاعلانات ptc

هيا بنا نعرف طرق تحقيق الربح من المواقع وكيف نبدأ جني الارباح عليها

1-  موقع   coinpayu 

يعد اسهل وأفضل مواقع الربح الصادقة المجربة على الإطلاق بيتم من خلاله كسب عملة الساتوشي للمبتدئين وهي العملة المصغرة لعملة البيتكوين ، أو بشكل أوضح مثل السنت العملة المصغرة للدولار، مشاهدة الاعلانات، والحد الادنى للسحب هو 10 آلاف ساتوشي والتي من تجربتي من الممكن ان يتم تجمعهم في أسبوعين بحد أقصى شهريا.

2-  موقع adbtc

يأتي في المرتبة الثانية ويعتبر من أفضل المواقع الربح متخصصة لتجميع الساتوشي عن طريق مشاهدة الاعلانات الصادقة في المجال.

 

3-  موقع btcclicks

من أفضل المواقع الربح لتجميع الساتوشي من مشاهدة الاعلانات الصادقة الذي يدفع.

4- Cointiply

من افضل و اهم  المواقع الربح التي نتحدث عنها الحصول على المال من الانترنت  لتجميع الكوين عن طريق النقر على  الاعلانات ptc الصادقة يقدم طرق أخرى للربح مثل الرول أو الاستطلاعات.

5- موقع teaserfast

هو موقع باللغة الروسي ويتم تجميع عملة الروبل من مشاهدة  الاعلانات ptc الصادقة، أفضل مواقع الربح المال من الانترنت وهو تنصيب إضافة من جوجل وعندما تقوم بعملك على الجهاز يظهر لك الاعلان تلقائي كل ما عليك ان تبقيه كما هو ولا تغلقه حتى يحسب لك و يوفر لك الوقت بدلا من الذهاب ل محركات البحث.

مع العلم أن سعر البيتكوين  11,405.20 دولار  أي بما يعادل 179 ألف جنيه.

أوضح بالصور كيفية التسجيل في هذه المواقع ويعتبر كلها بنفس الطريقة. والذي لم يستوعب من الصور من الممكن مشاهدة قناة يوتيوب اليتيوبر خالد النادري ولديه العديد من الاثباتات.

 

سؤال تسأله من بداية المقال و كيف بعد أن جمعت ووصلت للحد الادنى للسحب ما الخطوة التالية لكي يمكنك استلام الاموال في يدي؟!

لابد من ان يكون لك محفظة لكي ترسل عليها ما جمعته من العملات الرقمية مثل  faucetpay

arbahy-exchange

عند إيصالك 0.0005 أو 50 ألف ساتوشي تذهب إلى هذا الموقع وتحدد من خلالها الايداع بالبيتكوين والسحب فودافون كاش أو وضع أي الوسيلة تحبها، ولكن يجب التحويل في وقت من 11 صباحًا حتى ال 2 مساءً بتوقيت القاهرة والاجازة يوم الجمعة وفي خلال ربع ساعة تصل لك الاموال على فودافون كاش ، واذا تأخر الدفع عن ساعة فيما أكثر يرجى التواصل معهم عن طريق علامة الماسنجر الموجودة أسفل الصفحة وسوف يرد عليك بأسرع وقت، يعتبر من الشركات الصادقه ، عالمية ، المضمونة و تعد اشهرها التي تعاملت معها و تقدم خدمة ممتازة، نسبة العمولة منخفضة جدا عن باقي شركات التحويل أو الوسيط الذي لا تعرفه ومن الممكن ان يكون شركات معظم نصابة لانها ازدادت ب كثرة ولا تدفع أو تريد أخذ نسبة كبيرة على حسب الكمية .

ومن هنا قمنا بتقديم معلومات متنوعة سهلة بالشرح المفصل من مواقع الربح الصادقة من مشاهدة الاعلانات عن طريق الانترنت ل غالبية المبتدئين و الاعضاء و الزائر أن الأنترنيت يمكن الاستفادة منها ، النخبة يصنفها من أفضل المواقع الالكترونية ، بالاضافة انها مجانا ولا تخسر شيء مجرد التجربة تزيدك خبرة  في المجالات المختلفة.

 

في النهاية يجب بذل المزيد من الجهد يوميا حتى تجني المال ليس الربح السريع عن طريق الانترنت بكل سهولة ويسر بدون تعب أو مجهود لكي أنت في المنزل، الرغم من لذلك  لقد وضحت تجربتي الشخصية بكل التفاصيل من مواقع الاعلانات الصادقة عبر الانترنت وبالطريقة المجانية ومن هنا بداية الطريقة لتجميع الدولارات.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق