Ultimate magazine theme for WordPress.

من هى مغنية مسلسل “لؤلؤ” الذي ظهر صوتها في أغاني مي عمر

لا يزال مسلسل "لؤلؤ"  للفنانة مي عمر يحقق نجاح كبير بعد عرض أكثر من حلقة على شاشة إحدى الفضائيات

0

 

كتب: سيد أحمد

لا يزال مسلسل “لؤلؤ”  للفنانة مي عمر يحقق نجاح كبير بعد عرض أكثر من حلقة على شاشة إحدى الفضائيات، حيث تجسد مي عمر من خلال شخصية  فتاة بسيطة تتحول إلى نجمة مشهورة  وثرية جداً في عالم الغناء وتصبح مطربة لكنها تشعر بالوحدة والقلق ولا تجد السعادة على الرغم من التغير الكبير في حياتها.

وبعيدا عن أحداث المسلسل هناك شئ آخر نال على استحسان الجمهور وهو صوت نور عبد السلام أو داليدا والذي ظهر في الأغاني التي قدمتها مي عمر، ومن خلال السطور التالية يمكننا التعرف  أكثر على مغنية مسلسل لؤلؤ.

نور عبد السلام “داليدا”

نور عبدالسلام هي مغنية شابة كما أنها تعزف على العديد من الآلات الموسيقية، بدأت الغناء في عمر 18 عاماً حيث كانت بدايتها في فرقة الكورال مع الفنان مدحت صالح حيث تكون كورال الفرقة من 5 أو 6 فتيات نور كانت أصغرهن سناً، لتُقدم بعد ذلك بصوتها أغنية حبيبي يا عاشق التي حققت نجاح كبير عند عرضها الأول خلال فيلم شورت وفنلة وكاب.

كما شاركت في عدد من الحفلات الغنائية للشباب لتُغني بعد ذلك في الأوبرا بجانب انضمامها لفرقة يلا نغني وحققت نجاح كبير وفقاً للصور التي نشرتها عبر حسابها على فيسبوك.

نور عبدالسلام التحقت بكلية تربية موسيقية كما شاركت النجم تامر حسني الغناء من قبل وهو ما شكل محطة مهمة في مسيرتها الفنية، ليكتشفها بعد ذلك المخرج محمد سامي ويقدمها في مسلسل لؤلؤ

لكن مع تداول اسم نور عبدالسلام على وسائل التواصل الاجتماعي قررت إغلاق حسابها على إنستقرام لسبب غير معلوم، نور شاركت أيضاً في تقديم أغاني ذات طابع صوفي مثل قصيدة إلهي لستُ للفردوس أهلا والتي نالت إعجاب الجمهور بشدة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق