Ultimate magazine theme for WordPress.

«مناقيش سيرين- عجين دينا»..فنانات يواجهن كورونا بهذه الأطعمة

    كتب :سيد أحمد

رأى عدد من الفنانات قرارت الحكومة بضرورة الالتزام، لمحاربة فيروس كورونا المتفشى في العالم، فرصة لالتقاط انفاسهن من كاميرات التصوير، واستثمار أوقات فراغهن في المطبخ.
ومن خلال التقرير التالي سنوضح كيف شارك الفنانات جمهورهم لحظات الطبخ وتقديم الوجبات.

دينا
شاركت الفنانة دينا، متابعيها على صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، مقطع فيديو تناشد فيه المواطنين بالبقاء في المنزل، وعدم الخروج لمنع الاختلاط في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، حيث ظهرت الفنانة خلال الفيديو وهي “تعجن”.

وقالت “دينا”، خلال الفيديو: “بصوا معايا بقى يا جماعة، لازم تعقدوا في البيت مش هزار، تقدروا تعجبنوا زي ما أنا بعجن، وأهو كل البيت يستفيد من الأكل ودرعاتكم تقوى، وتعملوا عضله خلفية، اعجنوا وأقعدوا في البيت واسمعوا الكلام”.

مناقيش..سيرين عبد النور
من منطلق شغل وقت فراغ السيدات وحتى لا يشعرن بالملل بعد إلزامهن بعدم الخروج من المنزل بسبب فيروس كورونا المستجد، قدمت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور طريقة عمل المناقيش اللبنانية على طريقتها.

ومن خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على “إنستجرام”، قدمت سيرين المقادير، وتبعتها بمقاطع أخرى توضح طريقة التحضير، وختمتها بآخر تقوم فيه بإطعام زوجها من اللبنة والمناقيش اللبنانية.

ووجهت سيرين، تحية لكل امرأة خاصة التي تجلس مع أسرتها وعائلتها وتهتم بهممتمنية أن تنتهي تلك الأيام على خير ويحمي الجميع من فيروس كورونا.

عصائر روجينا
شاركت الفنانة روجينا جمهورها بطريقتها لتحضير العصائر الصحية.
ونشرت روجينا عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، وعبر خاصية الأستوري، فيديو لتحضير

العصير الصحي.ش
وظهرت روجينا وهي تقوم بتحضير عصير فواكه صحي، وأكدت أنها قطعت الفاكهة بنفسها، بعدما غسلت القفاز الذي ترتديه جيدا.
ويتكون العصير، الذي أعدته روجينا، من موز وتفاح وجوافة، يتم خلطهم باللبن ويتم وضعهم في الخلاط.
يُذكر أن الفنانة روجينا تشارك في رمضان 2020 في مسلسل “البرنس” بطولة محمد رمضان، نجلاء بدر، من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

 

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا