Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
محافظ الدقهلية يؤكد التعديات على الاراضى الزراعية يمثل إهدارا للثروة القومية للدولة  بفارق كبير. ."أحمد نوتردام" يتصدر شباك تذاكر السينما في أول أيام عيد الفطر إزالة ٦٢ الف حالة تعدى على نهر النيل تحت مظلة "حملة إنقاذ النيل" في "لايف" على انستجرام.. سارة عبد الرحمن تحاور مخرج "لعبة نيوتن" نائبة محافظ الشرقية تتابع سير إنتظام العمل بمنظومة التراخيص والإشتراطات البنائية بحي أول الزقازيق محافظ الشرقية يشدد على تكثيف متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية ومواعيد الغلق للوقاية من فيروس كورونا قبل وخلال عيد الفطر... صحة الشرقية تُكرم الممرضة المثالية وأعضاء هيئة التمريض المتميزين بكل مستشفى وإدارة صحية بنطاق المحافظة محافظ الشرقية يستقبل أسقف ميت غمر وبلاد الشرقية والوفد الكنسي المرافق له لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك ضبط 121 مخالفة تموينية متنوعة خلال الحملات الرقابية بمركز بني مزار بالمنيا محافظ الفيوم يوجه بالدفع بسيارات مياه اضافية بالمناطق التي تعاني من ضعف ضغط المياه

مطرانية سيناء الشمالية تنعى شهيد الكنيسة والوطن نبيل حبشي

0

 

كتبت: رانيا سمير 

نعت مطرانية سيناء الشمالية شهيد الكنيسة والوطن نبيل حبشي، الذي اغتالته أيدي الإرهاب الظالمة صباح اليوم.

وقدمت المطرانية خالص التعازي لأسرته وأولاده ومحبيه.

وأكدت مطرانية سيناء الشمالية في بيان لها، ثقتها في قدرة القوات المسلحة والأمن برعاية الرئيس السيسي في أخذ حق الشهيد نبيل.

وأعلنت المطرانية استمرار الصلوات كالمعتاد والاحتفال بقداس عيد القيامة، مشيرة إلا إنه لا إرهاب ولا تهديد سيؤثر على وحدة الشعب المصري المتضامن باليد الواحدة والإيمان بالله.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق