Ultimate magazine theme for WordPress.

مش بتنقل الفيروس..فنانون يدافعون عن الحيوانات في مواجهة شائعات كورونا

   كتب :سيد أحمد

عقب انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، أعلن عدد كبير من الفنانين دخولهم في تحدي الخير لمساعدة الاسر التي تتضرر من الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة للحد من انتشار الفيروس، أمام ذلك ظهر عدد آخر منهم ليقود حملة الدفاع عن الحيوانات الأليفة ولا سيما الكلاب بعد اعتقاد البعض بأنها ناقلة للفيروس ،رغم تأكيدات منظمة الصحة العالمية بعدم صخة ذلك الأمر.

شيرين رضا
شاركت الفنانة شيرين رضا، جمهوها بمقطع فيديو لها ترقص خلاله مع طائر يجلس على كتفها وأظهرت به قطة من مجموعة القطط التي تربيها، لدعم التوعية بأن الحيوانات لا تنقل فيروس كورونا.

رقصت شيرين على أنغام أغنية المهرجانات التي تحمل اسم “لأ لأ” وكتبت تعليقا على الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”:” طب ينفع كدة طب يرضيكوا كدة، الحيوانات لا تنقل الكورونا”.

يشار إلى أن شيرين رضا تشارك في دراما رمضان المقبل بمسلسل “ليه لأ” مع المخرجة مريم أبو عوف وبطولة آمينة خليل.

عباس ابو الحسن
هو الاخر اعلن تصامنه مع شيرين رضا في حملة تصحيح اعتقاد البعص بأن القطط والكلاب لاتنقل فيروس كورونا.

حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، يدافع فيه عن الحيوانات
وقال: “اللي يعرفني يعرف إن علاقتي بالحيوان علاقة جيدة، وأنا بربي كلاب من زمان جدا، ووفقا لمنظمة الصحة العالمية ومنظمة الصحة المصرية وجميع البحوث اللي اتعملت، إن الحيوانات مش بتنقل الفيروس، ولا بيتعدوا بيه، ولا بيعدوا حد بيه”.

أحمد فهمي وهنا الزاهد
قررا الانضمام للحملة حيث نشر أحمد فهمي صورة تجمعه بزوجته هنا الزاهد وبرفقة كلبهم عبر حسابه على موقع «انستجرام»..إشارة منه بأن الكلاب لا تنقل الفيروس وكتب تعليقا على الصورة قائلا..” أقعدوا فى البيت”.

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا