Ultimate magazine theme for WordPress.

محافظ الشرقية يطمئن على توافر لقاح كورونا المخصص لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بمكتب صحه ثان الزقازيق

0

  كتبت:حنان عاطف

قام الدكتور ممدوح غراب محافظة الشرقية بزياره تفقدية لمكتب صحه الزقازيق ثان للإطمئنان على توافر لقاح فيروس كورونا المستجد والذي يتم تقديمه لأصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن ، في حضور الدكتور احمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة .

إطلع المحافظ على سجل التطعيمات بالمكتب للتعرف على أعداد المستفيدين من المبادرة والذين تلقوا لقاح كورونا من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنه حيث تبين تطعيم ١٦٣ فرد منذ انطلاق المبادرة يوم الخميس الماضي.

كما حرص المحافظ على تفقد ثلاجات حفظ الطعوم للتأكد من حفظها في درجات تبريد مناسبه لمده ٤٨ ساعه ، وكذلك التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة الفيروسات والأمراض المعدية .

أكد محافظ الشرقية الإستمرار في تقديم كافة الدعم لمنظومة الصحة والعاملين بها للحفاظ على صحة المواطن الشرقاوي، مشيداً بدور جيش مصر الأبيض من الأطباء والتمريض وجميع العاملين بمنظومة الصحة على جهودهم المخلصة وشجاعتهم فى مواجهة الفيروس والحفاظ على صحة المواطنين.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق