Ultimate magazine theme for WordPress.

«مبادئ حقوق الإنسان» ..كتاب جديد للمؤلف حمزة محمود

0

 

يستعد الكاتب والسيناريست الشاب “حمزة محمود الكفاوين” خلال أيام لطرح أحدث مؤلفاته الجديدة والذي يحمل إسم (مبادئ حقوق الإنسان)، وهو كتاب خاص بكل شئ يخص حقوق الإنسان، وهو الإصدار الأول للكاتب بعد بذوغ نجمه علي مواقع التواصل الإجتماعي، والذي من المقرر إصداره قريباً في الكثير من البلدان العربية.

وقال الكاتب “حمزة محمود الكفاوين” فى تصريحات خاصة “إن الكتاب الجديد، مختلف تماماً عن رؤية المبيعات المتعارف عليها وبه تبسيط لشرح كل شئ يخص حقوق الإنسان والكتاب يحتوي علي عدة أسرار تخص حقوق الإنسان.

والكتاب كما يقول المؤلف محاولة لإعادة النظر في حقوق الإنسان المنتهكة دائماً فأصبح ليس هناك فرق بين الإنسان والحيوان.
ويشير “حمزة محمود الكفاوين” إلى بعض تجاربه الشخصية في كتاب “أفعل الخير”، وله عدد من المقالات علي مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الصحفية.

ويذكر أن الكاتب “حمزة محمود” نال العديد من الجوائز والتكريمات عن جميع مؤلفاته، منها جائزة أكثر الشخصيات تأثيراً علي الشباب في عام 2017 من مؤسسة إبداع للتدريب والإستشارات، وتكريمه من منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان عام 2019، وتكريمه من منظمة إبداع إبتكر الدولية عام 2020.

جدير بالذكر أن الكاتب حمزة محمود الكفاوين، يُعرّف منذ الصغر بشغفه واهتمامه بقراءة الكتب والقصص والروايات، إلي أن أصبح له العديد من المؤلفات التي نالت إعجاب العديد من القراء.

وأضاف أيضاً “حمزة” مثلي الأعلي الأديب نجيب محفوظ، وأطمح أن يصل كتابي للعالمية وأن يحصل على عدة جوائز لأني أرى أنه أعظم كتاب تم تقديمه عن حقوق الإنسان.

يذكر أن آخر أعمال الكاتب “حمزة محمود الكفاوين” كتاب (أنا إنسان) والذي طرح بمعرضي الإسكندرية للكتاب، القاهرة للكتاب الدولي.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق