Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
محافظ الدقهلية يؤكد التعديات على الاراضى الزراعية يمثل إهدارا للثروة القومية للدولة  بفارق كبير. ."أحمد نوتردام" يتصدر شباك تذاكر السينما في أول أيام عيد الفطر إزالة ٦٢ الف حالة تعدى على نهر النيل تحت مظلة "حملة إنقاذ النيل" في "لايف" على انستجرام.. سارة عبد الرحمن تحاور مخرج "لعبة نيوتن" نائبة محافظ الشرقية تتابع سير إنتظام العمل بمنظومة التراخيص والإشتراطات البنائية بحي أول الزقازيق محافظ الشرقية يشدد على تكثيف متابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية ومواعيد الغلق للوقاية من فيروس كورونا قبل وخلال عيد الفطر... صحة الشرقية تُكرم الممرضة المثالية وأعضاء هيئة التمريض المتميزين بكل مستشفى وإدارة صحية بنطاق المحافظة محافظ الشرقية يستقبل أسقف ميت غمر وبلاد الشرقية والوفد الكنسي المرافق له لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك ضبط 121 مخالفة تموينية متنوعة خلال الحملات الرقابية بمركز بني مزار بالمنيا محافظ الفيوم يوجه بالدفع بسيارات مياه اضافية بالمناطق التي تعاني من ضعف ضغط المياه

ماجدة خيرالله تشيد بمسلسل “لعبة نيوتن”: تفاصيل متعوب فيها

0

كتب: سيد أحمد

أشادت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عن  بمسلسل “لعبة نيوتن” الذي يجسد بطولته الفنانة منى زكي والفنان محمد ممدوح، وينافس حاليا في السباق الدرامي الرمضاني.
وكتبت “ماجدة” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:”تفصيلات مشهد دخول منى زكي الحمام..ردود افعال ولخمتها.. احباطها وخوفها.. تعاملها مع جيرانها في المنطقة العشوائية اللبش في أمريكا “.
وأضافت خير الله:”نطقها للإنجليزي بركاكة كلها تفاصيل متعوب فيها بتتقدم بعبقرية لأول مرة في مسلسل مصري”.
ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان.
وتم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.
مسلسل لعبة نيوتن بطولة النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.
قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق