Ultimate magazine theme for WordPress.

لقاء إنساني للواء محمد نايف مع ذوي الاحتياجات الخاصة لبحث ومناقشة مطالبهم

1

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

  كتب:يسري شمعون / حنان عاطف

تحت شعار كل الخير لأهل الخير تم تنظيم مؤتمر لمتحدي الاعاقة والاحتياجات الخاصة بقاعة ليلة العمر شرق الترعة بندر الفكرية بالمنيا وذلك بحضور اللواء محمد نايف وخلال المؤتمر تم بحث ومناقشة مطالب ذوي الاحتياجات الخاصة فلقد كان جميع الحضور بالقاعة من ذوي الاحتياجات الخاصة من جميع قرى مركز أبو قرقاص وبندر الفكرية.

وطالب ذوي الاحتياجات الخاصة من اللواء محمد نايف السعي لتوفير ماكينة صرف آلي خاصه بهم وكذلك السعي لتوفير مظلات امام مكاتب البريد ومحاولة تشكيل لجنة ذكاة خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة والسعي لتفعيل نسبة 5 في المائه في الوظائف العامة وتوفير الرعاية الصحية الخاصة بهم وكارت الخدمات العامة الخاص بذوي الاحتياحات الخاصة.

الجدير بالذكر انه تواجد بالقاعه مترجم للغة الاشارة للصم والبكم وكان التفاعل اكثر من رائع بينهم وبين اللواء محمد نايف
وكانت الكلمات التي القيت في هذا المؤتمر اغلبها لذوي الاحتياجات الخاصة وهم من اداروا اللقاء.

وفي كلمته اظهر اللواء محمد نايف اعتزازة بهم وقال ان هذا لقاء انسانى بعيداً عن الانتخابات ، مؤكدا أنه سيسعى جاهدا على تحقيق كل مطالبهم وتشكيل لجنه للذكاه وقال انه سوف يحل كل مشاكلهم خلال هذة الفترة.

وقد عبر ذوى الاحتياجات الخاصة عن سعادتهم لأنها تعتبر المبادرة الأولي من نوعها من أحد المرشحين أن يظهر إهتمامه بهم ويسأل عن احتياجاتهم وطلباتهم ووعدهم اللواء نايف بحل كل مشاكلهم والعمل على تحسين اوضاعهم.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. رمضان صبحى حسن يقول

    شكرا سيادة اللواء لقد جبرت خواطرنا جبر الله خاطرك

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق