Ultimate magazine theme for WordPress.

كيف استقبل الجمهور عودة محمد رمضان لتصوير مسلسل “موسى”

 أعلن الفنان محمد رمضان، عن استئناف تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "موسى"

0

كتب: سيد أحمد

أعلن الفنان محمد رمضان، عن استئناف تصوير مشاهده في مسلسله الجديد “موسى” المقرر عرضه في رمضان 2021، وذلك بعد أن حفظت نقابة المهن التمثيلية التحقيق معه ، بسبب انتشار صور له تجمعه بمجموعة من مشاهير إسرائيل أثناء تواجده في الإمارات، وتسببت في موجه غضب تجاهه.

وكتب محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على انستجرام ..” ٩٦يوم موعدنا بإذن الله مع موسى كتابة المؤلف الكبير ناصر عبد الرحمن و إخراج العبقري محمد سلامة انتاج سينرجي”. 

عودة محمدرمضان مرة آخرى واجهت أكثر من رد فعل مختلف من قبل متابعيه على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فمنهم من رحب بشدة وتمنوا له الترحيب، وآخرين سخروا منه بتعليقات تطالبه بترجمه المسلسل للغة العبرية، وآخرين كتبوا توقعاتهم لإحداث المسلسل.

يذكر أن مخرج المسلسل محمد سلامة قد بدأ تصوير المشاهد الأولى من العمل الأسبوع الماضي، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وهي المشاهد التي شارك فيها كل من صبري فواز وعبير صبري ورياض الخولي,المسلسل يشارك في بطولت سمية الخشاب، وهبة مجدي، وسيد رجب، واَخرون، من تأليف ناصر عبدالرحمن،وفي سياق اَخر، أطلق محمد رمضان أمس أحدث أغنياته «يالا بينا»، وهي من تأليفه.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق