Ultimate magazine theme for WordPress.

كورونا يطيح بهذه المسلسلات من الماراثون الرمضاني

0

    كتب: سيد أحمد

تسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” حول الكثير من بلدان العالم، في افساد بعض من الأعمال الدرامية التي كان ينوي صناعها عرضها في شهر رمضان.

أولى تلك المسلسلات مسلسل “هجمة مرتدة” الذي خرج رسميا من السباق الرمضاني، نظرا لاعتماد تصوير الكثير من مشاهده في دول أوروبية، ممما دفع القائمين على العمل تأجيل تصويره حين الانتهاء من أزمة كورونا مما تسبب في خروجه من المارثون الرمضاني.

هجمة مرتدة” يتناول ملفا من ملفات المخابرات المصرية الحديثة، ويشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز كل من هند صبرى، وهشام سليم، وصلاح عبدالله، وماجدة زكى، وهاجر الشرنوبى، وخالد أنور، ويوسف عثمان، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وعدد من النجوم.

وانضم أيضا مسلسل “القاهرة كابول” للأعمال التي لم تستطع اللحاق بالسباق الرمضاني هذا العام، بعد أن أصبح التصوير وسط الحظر التي فرضته أغلب دول العالم على حركة مواطنيها وتوقف حركة الطيران أمراً صعباً بالإضافة إلى خوف بعض الفنانين والعاملين من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وتدور أحداثه حول مجموعة من القصص المثيرة، فيناقش المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي، والذي يقوم بدوره الفنان، طارق لطفي الذي يتعاون مع عدد من المنظمات الإرهابية.

يذكر أن مسلسل “القاهرة كابول” من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي، وحنان مطاوع ، ونبيل الحلفاوي، وتدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي، ومن إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال.

كما تم تأجيل مسلسل الفنانة مي عز الدين “خيط حرير” وذلك بعد أن ألمحت سابقا إلى رغبتها في عرض العمل خارج منافسات رمضان ،ليكون سبب استبعاده هو رغبة للقائمين عليه.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق