Ultimate magazine theme for WordPress.

في زمن الحظر..أشياء تحدث لأول مرة داخل الوسط الفني

    كتب: سيد أحمد

شهدت الساحة الفنية الكثير من المتغيرات، لم تكن مستجدة أو معروفة من قبل ، بسبب النتائج المترتبة على انتشار فيروس كورونا المستجد وماتبعه من قرارات اتخذتها الحكومة على رأسها قرار الحظر الذي من شأنه ألزم أهل الفن في الجلوس بمنازلهم والامتناع عن مزاولة نشاطهم الفني بصورة يومية كالمعتاد.

عيد ميلاد «لايف»
الابتكار الجديد في الاحتفال في أعياد الميلاد، كان من نصيب الفنانة كندة علوش لتصبح أول ممثلة تحتفل بعيد ميلادها «لايف» عبر حسابها الخاص على انستجرام.
وتابعها العديد من الفنانين وحرصوا على إرسال التهاني والأمنيات الطيبة، منهم ظافر العابدين، منى زكي، هنا شيحة، ودرة، وآيتن عامر وأصالة .

وتعود النجمة السورية كندة علوش، إلى التمثيل بعد غياب طويل استمر حوالي 3 سنوات بعد زواجها من النجم عمرو يوسف، وتقدم حكاية “ضي القمر” في مسلسل “إلا أنا”، والمقرر أن يبدأ عرضه يوم السبت القادم، وهو مسلسل مكون من 6 حكايات لستة بطلات للعمل
حفلات الكترونية.

ومن الاشياء المستجدة هو احياء عدد من المطربين لحفلات لايف عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي،أبرز هؤلاء تامرعاشور، رامي صبري، علي الحجار، وفرقة مسار اجباري ديسكو مصر.

واستحوذ تامر عاشور على نصيب الأسد حيث حقق الأعلى مشاهدة في الحفلات الأون لاين محققا مليون مشاهدة وتصدر تريند يوتيوب، وقدم تامرعاشور باقة من أجمل أغانيه، كما دعا عدد كبير من الفنانين على إقامه حفلات أون لاين خلال الفترة المقبلة من أجل المواطنين وتشجيعهم على البقاء في المنزل.

تيك توك
بسبب فيروس كورونا المستجد، تخلى عدد من النجوم عن نشر اخبارهم وجديدهم في عالم الفن عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، واستبدالو تلك الاخبار بنشر فيديوهات طريفة بصورة يومية عبر تطبيق”تيك توك”، لكسر حالة الملل والزهق التي تواجههم خلال فترة الحظر.
ومن بين الفنانين الذين حرصوا على تلك الفيديوهات الفنان أحمد السعدني،مي سليم، ماجد المصري ، هنا شيحة، مصطفى خاطر وعدد آخر من الفنانين.

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا