Ultimate magazine theme for WordPress.

في العزل المنزلي ..فنانون يشاركون جمهورهم بحفلات “أون لاين”

   كتب :سيد أحمد

دعم عدد من الفنانين حملة “خليك في بيتك” لمجابهة مرض كورونا المستجد (كوفيد – 19)، ومن أجل ذلك اتجاه بعضهم لمشاركة جمهورهم موسيقاهم لايف .

ومن بين هؤلاء الفنان رامي صبري، الذي ظهر عبر حسابه على موقع ” انستجرام” في حفل لايف من داخل الاستوديو الخاص به، وحث رامي عددًا من الفنانين للظهور في لايف ومن بينهم حلا شيحة.

وقدم العديد من الأغنيات خلال البث المباشر الذي يطل به من الاستوديو عبر خاصية الاستوري في حسابه الشخصي على “انستجرام”، وأثناء ذلك طالبه الجمهور بإعادة غناء “حياتي مش تمام” كما طالبه بالعديد من الأغاني منها “مسألتنيش”، وعد مني، حاول تنساني”.

وحقق رامي مؤخرًا نجاحًا كبيرًا بأغنية “حياتي مش تمام” وتخطت حاجز الخمسة ملايين مشاهدة عبر موقع فيديوهات الشهير “يوتيوب”، والتي طرحها تزامنًا مع موسم عيد الحب.

وتعاون في هذه الأغنية مع العديد من صناع الموسيقى في مصر، وكانت الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس جلال الحمداوي، والأغنية من إنتاج شركة “R Music Production”.

كما أعلن الفنان علي الحجار هو الآخر تقديم حفلاتأون لاين” لجمهوره عبر حسابه بموقع “فيس بوك”، و ذلك للتغلب على وقف وإلغاء عدد كبير من الحفلات للحد من التجمعات الكبيرة خوفا من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، كما وعد متابعيه بتقديم برنامج “ساعة تجلى” لإعادة الأغاني القديمة من الاستديو الخاص به فى منزله.

وسبق الحجار فى قراره الفنان تامر عاشور والذى أعلن عن إقامة حفل له عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وكتب عاشور عبر حسابه بموقع “تويتر” : ” قررت اعملكم حفلة لايف على ال “YouTube تقدروا تتفرجوا عليها فى بيوتكم وتطلبوا الأغاني اللي انتو عايزنها وندور على اي حاجه فيها طاقه ايجابيه ونعملها وان شاء الله أزمه وهتعدي.. هحدد وقتها قريب قوي وغالبا هتكون week end قال يعني وراكو حاجه وانا زيكم مسائكم عسل”.

كما قررت فرقة “مسار إجباري“، خوض مغامرة تقديم حفل غنائي “أون لاين” لجمهورها المصري والعربي، يذاع بشكل مباشر عبر منصات اليوتيوب والفيسبوك الخاصة بهم ، كي يعيش الجمهور تجربة سماع المزيكا لايف دون الحاجة للتواجد في المكان.

 

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا