Ultimate magazine theme for WordPress.

فيديو..أهالي و شباب نجع حمادي .. سندعم « المنوفي » بقوة حتى وصوله البرلمان

0

كتب : ياسر العويسي

 

استقبل مرشح حزب « الشعب الجمهوري » العمدة السيد المنوفي « رمز الصاروخ » .. مساء أمس ، بمقره الإنتخابي عدد كبير من شباب مدينة دشنا شمالي قنا، الذين جاءوا  لتأييده ودعمه في الإنتخابات مجلس النواب ، مؤكدين علي دعمهم الكامل له لإستكمال مشواره الإنتخابي .

 

وكشف عدد كبير من الاهالي والشباب أن العمدة السيد المنوفي ، مرشح لانتخابات مجلس النواب 2020 في محافظة قنا ، أن ترشيحه جاء تلبيه لنداء الكثير من الشباب والأهالي بمدن وقرى محافظة قنا ، لتمتعه بصفات تندر أن تتوافر في كثير من المرشحين .

 

 

وعبر عد كبير من الشباب عن حبهم وتأييدهم لنائب المستقبل العمدة السيد المنوفي ، مؤكدين علي أنه الأصلح في المرحلة المقبلة للتمثيل تحت قبة البرلمان بمجلس النواب .

 

 

وأكد المواطنين : أن البرلمان القادم مطلوب منه أن يكون على قدر هذه المسئولية وأن يكون للنائب مواصفات خاصة، بأن يشارك فى الاستجابة لمطالب جموع الشعب المصري، وليست السعى لتحقيق مصالحه، وأن يكون النواب رفيعى المستوى وعلي قدر عال من الوطنية والكفاءة عالية، ومدركين ومتفهمين للواقع السياسى والمجتمعى.

 

 

الجدير بالذكر أن مراكز نجع حمادي ودشنا والوقف ، تعاني من مشكلات عدة شهدتها السنوات الأخيرة بسبب إهمال النواب السابقين وعدم تواجدهم بين الشباب للإطلاع على المشكلات التي تواجهم ، واثقين وأملهم في الله كبير بتوفيق العمدة السيد المنوفي وصعوده إلي البرلمان القادم .

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق