Ultimate magazine theme for WordPress.

فى عيد ميلاد عمرو دياب 5 نساء في حياة الهضبة أخرهم دينا الشربينى

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يحتفل اليوم الهضبة عمرو دياب بعيد ميلادة 58 بصحبة زوجتة  حيث فاجأت دينا الشربيني الفنان عمرو دياب بالاحتفال بعيد ميلاده وقامت بتنظيم حفل دون أن يعلم ودعت العديد من أصدقائهما المشاهير، حيث تألقت بفستان أحمر قصير جعلها تخطف الأنظار.

و مالا يعرفه الكثيرين  عن الهضبة أن المرأة الاولى فى حياته كانت بأرتباطه رسميا مع إيناس شاهين  في بداية حياته الفنية  ، وهى  شقيقة الهام شاهين، ولكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة وما أثار حالة الجدل حيث التقى  عمرو دياب مع ايناس شاهين في حفل زفاف شقيقها “امير” نظرا لعلاقة الصداقة القوية التي تربطه بـ الهام شاهين ، إلا أن اللقاء كان بحضور زوجته الفنانة دينا الشربيني وذلك بعد مرور 30 عاماً

أما عن المرأة الثانيه فى حياته كانت الفنانة شيرين رضا

تقابل معها للمرة الأولى عام 1989 ووقع في حبها وتقرب من عائلتها وطلب الزواج منها ولم تتردد شيرين خاصةً ان عمرو أصبح خلال هذه الفترة من أهم نجوم الطرب ورغم ان زواجهما أثمر بإنجاب طفلة أطلقا عليها اسم نور إلا انهما إنفصلا بعد ثلاث سنوات من الزواج وكشف عمرو عن سبب الطلاق وقال :” البيت لا بد ان يكون صاحب القرار به شخص واحد وليس شخصين وهذا سبب الانفصال”.

ورغم مرور سنوات طويلة على الطلاق إلا ان شيرين تؤكد دائمًا حفاظها على علاقة الصداقة التي تجمعها بعمرو بل وتؤكد انها تحب الاستماع لأغانيه باستمرار.

 

و بعد عام واحد من الانفصال عن شيرين رضا وقع الهضبة في حب زينة وتعتبر هى الثالثة فى حياته وهي سعودية الجنسية ووقع في حبها عندما التقى بها في حفل غنائي قام بإحيائه.

زينة ليست مجرد زوجة في حياة عمرو دياب بل لعبت دورا كبيرا في حياته حيث تولت مسئولية اختيار الملابس التي يظهر بها في الحفلات وكليباته ليصبح رمزا للأناقة لأكثر من عشرين عامًا.

 

ورغم ان زينة تعيش حياة مستقرة مع عمرو دياب وابنائهما إلا ان شائعات الطلاق طاردتهما لأكثر من مرة.

اما عن هدى الناظر فهى السيدة االرابعة في حياة عمرو دياب هي هدى الناظر والتي كانت تتولى إدارة أعماله ورغم انها لا تتحدث إلا عن عمله ومشاريعه القادمة إلا ان شائعات زواجه بها إنتشرت وبقوة أكثر من مرة إلا ان عمرو ومديرة اعماله تجاهلا الرد عليها.

وعن الخامسة فكانت للفنانة دينا الشربيني

حيث أعلن عمرو دياب عن ارتباطه رسميا بالفنانة دينا الشربيني في صيف 2019 بنشر صورة تجمعهما أثناء حضورهما حفل زفاف في اسبانيا، وذلك بعد التكتم على تفاصيل علاقتهما لاكثر من عامين.

يذكر انه  حفل عيد ميلاده حضره عدد ضخم من المشاهير من بينهم إلهام شاهين وليلى علوي وخالد سليم وزوجته وأحمد داوود وزوجته علا رشدي وياسمين عبد العزيز وياسمين رئيس وغادة عادل ويسرا وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش والمنتج تامر مرسي.

و حرصت النجمة دينا الشيربينى على أن  تكون من أول المهنئين له بمناسبة عيد ميلاده حيث نشرت فديو على الانستجرام  على نغمات أحد أغاني الهضبة  استعرضت فيه صور عديدة تجمع الثنائي معاً، أغلبها ينشر للمرة الأولي، وما ان نشرت الفيديو حتى انهالت عليها التعليقات من جانب المهنئين للهضبة بمناسبة عيد ميلاده، كما علقت علي الفيديو بكتابة : “أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق، لطيف ، قوي ، متواضع ، شجاع، لديك حقًا كل شيء، عيد ميلاد سعيد”.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق