Ultimate magazine theme for WordPress.

فوز الطالبة نغم حسين بالمركز الأول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة

    الجيزة / حسين ابوشنب السبيلي

في إطار دعم وزارة التربية والتعليم للمواهب المتميزة بالمدراس ..

إقامة مديرية التربية والتعليم بالجيزة مسابقة فنية وثقافية للمواهب المتميزة المختلفة في الرسم والإبداع الفني .. والشعر والتأليف ، والتي استهدفت موضوعات تهتم بحقوق الطفل .. فى ممارسة طفولته البريئة ..


تحت عنوان من حقي اتعلم ، من حقي العب ، ومن حقى اتثقف .. وكانت تتضمن موضوعات هامة لدمج الطلاب بالمجتمع والمحافظة عليه ، بالمحافظة على البيئة ، وايجاد حلول للمحافظة على البيئة وعلى المياة وترشيدها … والتي فازت بالمركز الأول بها الطالبة نغم حسين الطالبة في الصف السادس الإبتدائي بمدرسة السبيل الإبتدائية التابعة لإدارة منشأة القناطر التعليمة قطاع شمال الجيزة .


وكان التكريم بحضور عباقرة التعليم بالمحافظة ولفيف من الموجهين مديرين المواهب بالمحافظة وعلى رأسهم الأستاذ جمال سعد مدير إدارة منشأة القناطر ، الإستاذ زكى فواز مدير الموهوبين ، والأستاذ إسلام خليل الشاعر والموسيقار وموجه التربية الموسيقية بالمحافظة والكثير من القمم العلمية الأخرى ..


فعبرت الطالبة بالرسم التشكيلي كيفية إيجاد حلول لتصريف عادم السيارات ومخلفات المصانع بعيدا عن تلوث النيل والهواء … والتي حظت على إعجاب اللجنة الفنية العليا وتصعيدها على مستوى أعلى في الجمهورية .

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا