Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
المخرج الصربي إمير كوستوريتسا رئيسا للجنة تحكيم المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي طرح فيلم " المحكمة" بدور العرض 24 نوفمبر وزير الري يستعرض الموقف المائى المصرى وحجم التحديات التى يواجهها  عبد العاطى و وزيرة البيئة الكونغولية يبحثان مد بروتوكول التعاون بين البلدين لخمسة سنوات جديدة إيفاد بعض المزارعين الأردنيين لمصر للتعرف على تجارب المزارعين المصريين في استخدام نظم الرى الحديث  دعم مصرى فى مجال انشاء سدود حصاد مياه الامطار وتطوير نظم الرى بالصومال ادارة تشاركية لنهر السنغال بين السنغال وموريتانيا ومالى لتحقيق المنفعة للجميع تصريحات مستفزة وحريق وإستقالة وإصابة..كيف انتهت الدورة الـ5 لمهرجان الجونة مناقشة الموقف المائى الاقليمى وسبل تعزيز التعاون لمواجهة التحديات المائية التى تواجهها العديد من الدول العربية مناقشة أبحاث مبتكرة على نطاق واسع للتعامل مع نقص وندرة الموارد المائية خلال فعاليات اسبوع القاهرة الرابع للمياه

فوايد واضرار اوراق الزيتون

0

كتبت ريهام سليمان

فوايد ورق الزيتون

1يساعد زيت الزيتون في تعزيز الجمال بالإضافة إلى القضاء على العديد من المشاكل الصحية. يساعد زيت الزيتون ، الغني بفيتامين هـ ، ومضادات الأكسدة وخصائصه المضادة للسرطان ، في التغلب على العديد من مشاكلك الصحية. لكننا سنخبرك اليوم بفوائد مستخلص أوراق الزيتون. باستخدام أوراق الزيتون بشكل صحيح ، يمكنك التخلص من ضغط الدم لمرض السكري.

2شرب مسحوق أوراق الزيتون بانتظام الممزوج بأي شيء يزيل مشكلة ارتفاع ضغط الدم الممزوج بأي شيء يزيل مشكلة ارتفاع ضغط الدم

3كما أن تناوله ، المليء بالخصائص الالتهابية ، يتحكم أيضًا في مستوى الكوليسترول ، بحيث تكون محميًا من تصلب الشرايين وأمراض القلب. بصرف النظر عن هذا ، يتم أيضًا تقليل خطر الإصابة بالنوبات القلبية بشكل كبير.
4يحتوي شاي أوراق الزيتون على فيتامين إي ومضادات الأكسدة التي تعمل على تحسين تدفق الدم إلى الجلد. بصرف النظر عن هذا ، فإنه يحافظ على ترطيب الجلد بسبب الاحتفاظ برطوبة الجلد. يمنحك هذا الراحة من الجلد الجاف الذي لا حياة له.
الخصائص المضادة للبكتيريا والالتهابات ومضادات الأكسدة الموجودة فيه تمنع نمو الخلايا السرطانية في الجسم. هذا يحميك من خطر الإصابة بالسرطان.
اضرار ورق الزيتون
الشعور بالصداع والم فى المعده
انحفاض مستوى السكر فى الدم عند المرضى الذين مصابين بالانخفاض مرض السكر فى الدم لذا يجب استشاره الطبيب عند استحدام ورق الزيتون

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق