Ultimate magazine theme for WordPress.

فنانات تضامن مع يسرا اللوزي ضد “متنمر”.. أجمل وأجدع أم في الدنيا

أعلن عدد من الفنانات تضامنهن، مع الفنانة يسرا اللوزي عقب تنمر أحد المتابعين لها على "انستجرام"

0

 

كتب: سيد أحمد

أعلن عدد من الفنانات تضامنهن، مع الفنانة يسرا اللوزي عقب تنمر أحد المتابعين لها على “انستجرام” ووصفها بــ”أم الطرشة” بعدما أكدت أن ابنتها تعاني من ضعف السمع.

وكتبت زينة، من خلال حسابها على إنستجرام: “عارفين يعني ايه ام .. يعني حب وتضحية ومعاناة وعطاء وتعب ومسؤلية وحاجات كتير مالهاش وصف …عارفين يعني ايه طفل او طفلة .. يعني مستقبل وحياة وعمر جاي وتفاؤل وحب.. عارف يعني ايه تعاير طفلة يعني الشيطان نفسه يخجل انه يعمل كده يعني انت لا شيطان ولا بني ادم انت حاجه مالهاش وصف !! انت مخلوق ضعيف ومريض مرض مالوش تشخيص لان اي مخلوق حتي الشيطان اشرف منك انت وامثالك مكانكم المجاري ولو ان المجاري فيها كائنات حيه اشرف منك”.

وعلقت نجلاء بدر، على هذه الأزمة قائلة: “أعظم وأجمل أم في الدنيا.. ربنا يحفظك.. ويحفظلك أولادك.. ويبعد عنك أولاد الحرام”

وتضامنت أيضًا إيمي سمير غانم مع يسرا، وكتبت من خلال حسابها على إنستجرام: “أجمل وأحسن وأجدع أم في الدنيا لوزي بحبك وربنا يخليلك أهلك كلهم ويحفظهم.. يا أشطر وأحن أم وأعز صديقة لقلبي”.
وأبدت السيناريست أماني التونسي، إستياءها من “التنمر” الذي تعرضت له يسرا اللوزي.. وكتبت المؤلفة أماني التونسي، عبر حسابها بموقع «فيسبوك»، قائلة: «إيه نوع التربية والشخصية اللي تخليك تعاير أي حد بمرضه أو إعاقته أو شكله أو جنسه أو سِنه أو أي حاجة خارجة عن إرادته أو يتمنى لحد الموت أو يستبيح عرض حد علشان مشهور وناجح، أو يتحرش بحد لمجرد إنه عارف إنه ورا شاشة ومحدش هيعرفه”

وتابعت: “داين تدان، اللي بتزرعه هتحصده خير أو شر، الكلمة الطيبة صدقة وصدق وفيها راحة وشفا، ضحايا السوشيال ميديا، جرائم نفسية”

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق