Ultimate magazine theme for WordPress.

فنانات بدرجة طبيبات في دراما رمضان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

   كتب: سيد أحمد

بعد اقتراب الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام،بدأ عدد من الفنانات في الكشف عن الشخصيات اللاتي يجسدهن في أعمالهمن سواء من خلال حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال البيانات الصحفية التي تصدرهات شركات الإنتاج، إلا أن السمة البارزة في هذا الأمر تجسيد أكثر من فنانة لشخصية الطبيبة.

حلا شيحة
غابت حلا شيحة عن الساحة الفنية قرابة 11عاما، إلا إنها عادت العام الماضي من خلال مسلسل «زلزال» وقدمت شخصية بائعة فول في حارة شعبية.


حلا قررت هذه المرة أن ترتدي البالطو الأبيض، حيث تقدم شخصية طبيبة في مسلسل«دهب عيرة» للنجمة يسرا، التي تلعب دور شقيقتها.
والعمل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، والعمل إنتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

إنجي المقدم
أصبحت النجمة إنجي المقدم، علامة مميزة في الدراما الرمضانية ففي كل موسم تنجح في لفت الأنظار إليها بعد كل شخصية تقدمها آخرها شخصية «صفية» السيدة الصعيدية في مسلسل«ولد الغلابة».

اما في مسلسل «لعبةالنسيان» الذي يعرض في شهر رمضان المقبل، تقدم فيه إنجي شخصية طبيبة نفسية فى أحد المستشفيات تدعى “بهيرة”، و تتعرض لحادث صادم وتفقد الذاكرة فيه بعد قتل زوجها، والعمل سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هانى خليفة مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، ويشارك فى بطولته أحمد داوود، رجاء الجداوى، على قاسم، هديل حسن.

زينة
هى الأخرى ستظهر فى مسلسلها “جمع سالم” بشخصية طبيبة فى جراحة القلب وتدور أاحداث المسلسل حول فكرة تبنى الأطفال وتواجه كثير من الصعوبات فى مشوارها، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد ويشارك فى بطولته زينة، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، سلوى خطاب، ريم البارودى، ملك قورة، ميدو عادل، محمد علاء، سامح الصريطى، بسنت شوقى، أحمد سلطان.

سهر الصايغ
فنرى الفنانة سهر الصايغ فى مسلسل “النهاية” للنجم يوسف الشريف بدور طبيبة تعمل فى معمل تكنولوجى يقوم بعمليات استنساخ الروبوت وخلافة وتواجه بطل العمل وتدخل فى صراعات خلال أحداث المسلسل.

مسلسل “النهاية” تدور أحداثه حول كره يوسف الشريف بطل المسلسل للتكنولوجيا والتطور السريع الذى يتم بسرعة البرق، خاصة أنه مهندس تكنولوجى ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة، ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، ناهد السباعى، أحمد وفيق ومحمد لطفى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا