Ultimate magazine theme for WordPress.

فشل العزل المنزلي للبسطاء

0

   بقلم / حسين أبوشنب السبيلي

يبدو أن برتوكولات المسئولين للعزل الصحي المنزلي لمصاب كورونا المستجد، لا يصلح مع الناس البسطاء الذين لايقدرون على خدمات الدليفري ولمن يكن عندهم من يقوم على شؤونهم ومتطلباتهم .. فيضطروا للذهاب بأنفسهم ..

فيا سادة يا مسئولين أنتم بذلك تضعوا قنبلة موقوتة في أماكن تجمعات و الشوارع ، فيمشوا المرضى في الشوارع من أجل شراء أكلهم وشربهم وصرف الأدوية من الصيدليات والواحدت الصحية ويخالطوا أناس أصحاء ، ودون قصد ينتقل الوباء إلى العشرات والمئات يوميًا .. فالحالة الواحدة بعد كام يوم تصبح آلاف الحالات .. فلا بد من التزايد في فتح مستشفيات عزل ميدانية في المدارس المغلقة ومراكز الشباب والنوادي مثلا ، أو أماكن مناسبة العزل الصحي لإسعاف الحالات وانتظام العلاج والرعاية الصحية الطبية اللازمة ..

ولماذا لم يهتم رجال الأعمال من طبقة “المالتي ملياردير” .. بجانب الدولة ، ولا من الواضح أن ظروفهم صعبة اليومين دول ، ولا واحد فيهم فكر يعمل مستشفى عزل سريعة التجهيز في أي مكان .. ولا كفاية عليهم كل واحد منهم عنده قناة فضائية أو أكثر .. بناقص إيراد إعلانات يوم من الأيام لخدمة الإنسانية والمساهمة مع الدول لمناهضة هذا الوباء المدمر ..

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق