Ultimate magazine theme for WordPress.

فتح الله: لم أحزن من هتاف الجماهير لشيكابالا على حسابي

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

  كتب: أحمد هاني

صرح محمود فتح الله، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق،  والمدرب العام لنادي بيراميدز، أن جماهير النادي الأبيض كان تهتف لشيكابالا، عندما يسجل فتح الله الأهداف في اي مبارة يتواجد فيها الثنائي داخل الملعب.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية: لم أحزن من ذلك، لان مصلحة الفريق تهمني وكان الجميع على قلب راجل احد وأن نادي الزمالك كبير.

وعن رحيله عن الزمالك قال: توقعت أن يصدر هذا القرار بعدما تعاقدت الادارة مع 14 لاعباً جديداً في موسم 2014 ولكن كان يجب خوض تجربة أخرى.

واختتم تصريحاته مؤكداً أنه فضل اختيار الزمالك على الأهلي لأنه ينتمي للنادي الأبيض،وأنوالتاذي الأهلي عرض عليه الانضمام في أكثر من مرة ولكن كنت افضل الاستمرار مع نادي الزمالك.

ويواجه نادي الزمالك نظيره الرجاء المغربي في الدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التغلب على الترجي التونسي حامل اللقب في أخر نسختين على حساب الاهلي والوداد بالترتيب.

ويحتل نادي الزمالك المركزالثالث برصيد32 نقطة في جدول ترتيب الدوري العام بينما يحتل نادي بيرامذ المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام.

وقرار الاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف النشاط الكروي في مصر في جميع دراجات المسابقات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد الذى أدهم العلم كله وأصبح حديث العالم كله حالياً.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق