Ultimate magazine theme for WordPress.

“فتحة خير”.. رمضان 2020 يصحح الطريق لهؤلاء الفنانين

0

  كتب: سيد أحمد

ربما كانوا لايدركون وقتها أن موافقتهم على الدور الذي سوف يقدمونه في المارثون الدرامي الرمضاني الماضي، سيكون “وش السعد” لهم ويصحح طريقهم على الخريطة الفنية، من أدوار ثانية أو ثانوية إلى بطولة مطلقة فيما بعد.

هذا ماتحقق بالفعل مع عدد من الفنانين الذين تركوا بصمة في أعمالهم الرمضانية الماضية، لتنهال عليهم ترشحيات البطولة المطلقة والتي حلم بها بعضهم.

أحمد زاهر

مكاسب عدة حققها أحمد زاهر من مشاركته في مسلسل “البرنس”، منها تجسيده لشخصية “فتحي” التي كرهها متابعي المسلسل لشرها ونواياها السيئة، إلى جانب اكتشف نفسه في هذه المنطقة التمثيلية.

ولكن المكسب الأهم هو ترشيحه لدور البطولة المطلقة التي لم يقدمها من قبل خلال مشواره الفني، وجارى التعاقد معه لبطولة عمل درامى يقدمه خارج موسم رمضان ويحمل اسم مؤقت وهو “الأندال” ويشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم.

ومازال العمل فى تحضيراته الأولى، ويتكتم زاهر على تفاصيل العمل الذى مازال فى مراحل الكتابة الأول، ومن المقرر إبرام التعاقد مع النجوم المشاركين فى المسلسل الفترة المقبل استعدادًا لانطلاق التصوير، وعرضه خارج رمضان.

مي عمر

هى الأخرى تخوض البطولة المطلقة لأول مرة منذ بدء مسيرتها في عالم الفن بعمل درامي يحمل اسم “لؤلؤ”، سيتم عرضه خارج السباق الرمضانى، و لفتت مي الأنظار لها في رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل “الفتوة” بشخصية”ليل” حيث تعود أحداثها فى حقبة زمنية بعيدة من 1850 .

والمسلسل من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبدالسلام، وجارى اختيار الأبطال الذين يشاركونها في بطولة العمل وترشيح عدد من النجوم.

أحمد العوضي

انضم أحمد العوضي لقائمة زملائه الجدد في طريق البطولة المطلقة، بعد أن نشر صورة له مع المنتج تامر مرسي رئيس شركة “سينرجي” دون أن يكشف عن تفاصيل العمل، ولكن كل التخمينات ترجح بأنه في طريق البطولة، خاصة وأن شركة الانتاج التي تتولي انتاج مسلسل أحمد زاهر ومي عمر هى “سينرجي” .

وأحدث العوضي في رمضان الماضي ضجة كبيرة ، لنجاحه في تجسيد شخصية الهارب “هشام العشماوي” ضابط الصاعقة المصري الذي انضم للجماعات التكفيرية والارهابية في مسلسل “الاختيار”.

وطرح تطبيق “واتش إت” برومو جديد لمسلسل “شديد الخطورة” الذي يشارك فيه أحمد العوضي، المقرر عرضه على التطبيق حصريا إذ تحرص شركة “سينرجى” ‏على تقديم عدة أعمال مختلفة ‏ومميزة خلال الفترة المقبلة تضاهى المسلسلات العالمية ‏على منصة ‎watch it، والمسلسل من تأليف ‏محمد سيد ‏بشير، وإخراج حسام على، ويشارك فى بطولته كل من ‏رياض الخولى، أحمد العوضي، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، ‏حمزة ‏العيلى، حسنى شتا، خالد كمال‎.‎

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق