Ultimate magazine theme for WordPress.

غدًا إنبي وطلائع الجيش باستخدم تقنية حكم الفيديو “var”

  كتب: محمد شريف

قرر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة برئاسة “عمرو الجنايني” تطبيق تقنية حكم الفيديو “VAR” غدًا فى مباراة إنبي وطلائع الجيش فى بداية الدور الثانى للدورى الممتاز.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن جميع الموافقات الخاصة بتقنية حكم الفيديو “VAR” وصلت إلى اتحاد الكرة ومنها موافقة الـ”IFAB” إلى جانب اعتماد “17” حكم ساحة و”19″ حكم”VAR” و”19″ حكم مساعد “VAR”.

وأكد مصدر مسئول باتحاد الكرة لـ”جورناليدة” أن هناك اجتماعات مكثفة مع شركةMEDIA PRO المسئولة عن تطبيق تقنية الفيديو في مصر لوضع الرتوش الأخيرة لتطبيق التقنية غدًا في مباراة إنبي والطلائع حتى تكون مصر أول دولة أفريقية تطبق تقنية الـVAR فى الدورى.

يعقد الاتحاد المصرى لكرة القدم مؤتمرا فى الواحدة ظهر الخميس المقبل بالمقر الرئيسى للاتحاد بحضور “عمرو الجناينى” رئيس الاتحاد، وأعضاء لجنة إدارة الاتحاد والمدير التنفيذى، للإعلان عن بدء تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” فى الملاعب المصرية.

ومن المقرر أن يتضمن المؤتمر استعراضا للخطوات التى اتخذها الاتحاد المصرى فى هذا الشأن، وعرضا بالفيديو لشرح كيفية تطبيق التقنية.

وخاطب مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة الشركة الإسبانية المسئولة عن تطبيق تقنية الفيديو فى الدورى لإرسال “10” أطقم سماعات للحكام.

وأكد مصدر باتحاد الكرة أن تطبيق التقنية فى المباراة الواحدة يحتاج “7” سماعات، بواقع “4” للحكام و”3″ لحكام الفيديو.. وكان اتحاد الكرة أعلن تطبيق تقنية الفيديو بداية من الدور الثانى للدورى الذى ينطلق 9 من مارس الجارى.

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا