Ultimate magazine theme for WordPress.

على غير المعتاد..ظهور محدود للنجوم العرب في دراما رمضان

   كتب: سيد أحمد

يشهد الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام، غياب عدد كبير للنجوم العرب، الذين كانت لهم بصمة واضحة في أكثر من موسم رمضاني، إذ تضم المسلسلات المنتظر عرضها 3 فنانين عرب فقط، وهذا عدد قليل مقارنة بالماضي.

جومانا مراد

تعود الفنانة السورية جومانا مراد للدراما المصرية بعد غياب طويل دام 7 سنوات أعمالها “فرعون” الذي جمعها بالفنان الكبير الراحل خالد صالح، وتشارك في رمضان 2020 ببطولة مسلسل “خيانة عهد”، أمام الفنانة يسرا.

“خيانة عهد” تأليف أحمد عادل سلطان وأمين جمال، إخراج سامح عبدالعزيز، بطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبري، جومانا مراد، بيومي فؤاد، خالد سرحان، سلوى عثمان، تيام قمر.

كان من المقرر أن تطل الفنانة هيفاء وهبي على جمهورها بمسلسل “إسود فاتح”، إذ كان مدرجًا ضمن خطة العرض في رمضان 2020، وبسبب توقف التصوير في لبنان نتيجة الظروف التي يمر بها العالم، والإجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا، لم يُحسم أمر المشاركة في رمضان.

نور اللبنانية

بينما تشارك الفنانة اللبنانية نور في مسلسل “البرنس” أمام الفنان محمد رمضان، وذلك بعد غيابها العام الماضي عن السباق الرمضاني، إذ كانت مشاركتها الأخيرة في مسلسل “رحيم” أمام الفنان ياسر جلال، العام قبل الماضي.

“البرنس” تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، سلوى عثمان، نجلاء بدر، دنيا عبدالعزيز، محمد علاء، عبدالعزيز مخيون.

إياد نصار

يطل الفنان الأردني إياد نصار على الجمهور المصري، من خلال مسلسل “ليالينا 80” أمام الفنانة غادة عادل، وتدور أحداثه في حقبة زمنية غير معاصرة.

“ليالينا 80” تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أحمد صالح، بطولة غادة عادل، إياد نصار، صابرين، خالد الصاوي، نورهان، محمد علي رزق، منة عرفة، نهى عابدين، محمد الشقنقيري، محمد عادل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه