Ultimate magazine theme for WordPress.

عامل يقتل طفل خنقًا خوفًا من فضحه

0

  كتبت : حنان عاطف

تلقى مركز شبين القناطر بلاغا من بعض الأهالي بالعثور على جثة طفل ملقاة داخل منزل مهجور متاخم لأرض زراعية دائرة المركز ووجود جثة الطفل يوسف 6 سنوات طالب مقيم بذات العزبة مُلقاة داخل إحدي الغرف يرتدي كامل ملابسه وبمناظرتها تبين وجود آثار خنق.

وبالبحث كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، غموض الواقعة ، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل، خوفا من فضح علاقته مع فتاة قريبة للمجني عليه وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي في القليوبية إلى تحديد مرتكب الواقعة عامل مقيم بدائرة المركز.

واعترف المتهم، 18 عامًا، بقرابته للطفل وارتباطه بعلاقة عاطفية بفتاة 14 عامًا من أقارب المجني عليه، وبتاريخ ارتكاب الواقعة وأثناء لقائه معها بأرض زراعية فوجئ بقدوم الطفل ومشاهدتهما ما دفعه إلى التفكير في التخلص منه خشية فضح الأمر.

وعلى إثر ذلك اقتاده إلى عشة من الخوص مجاورة للأرض وخنقه مستخدماً رباط بنطال كان يرتديه الطفل حتى فارق الحياة وقام بإلقائه بمكان العثور عليه، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق وطلبت بالتصريح بدفن جثة الطفل عقب ورود تقرير الطب الشرعي.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق