Ultimate magazine theme for WordPress.

ظهور مميز لنجوم الغناء في دراما رمضان

   كتب: سيد أحمد

لم تقتصر الأعمال الدرامية المنتظر عرضها خلال موسم رمضان المقبل، على كوكبة من نجوم الفن ولكن تشمل عدد من نجوم الغناء والطرب ، الذين سيظهرون في زي الممثل، منهم سيستحوذ على مساحة كبيرة في العمل وآخرون سيكتفون بظهور محدد.

هيثم شاكر
المطرب هيثم شاكر سيظهر خلال موسم رمضان، عبر شاشات التلفاز من خلال مسلسل «حب عمري»، هذه ليست المرة الاولى التي يشارك فيها شاكر في المارثون الرمضاني، فشارك من قبل مع النجمة غادة عبد الرازق في مسلسل«أرض جو»2017.
ولكن مايميز ظهوره في «حب عمري» هو كون العمل من بطولته الخاصة، ويقدمه “شاكر” في قالب رومانسي.

والعمل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبد العزيز حشاد وإنتاج الذهب للإنتاج الفني، ومن المقرر أن يقدم هيثم عدة أغنيات خلال المسلسل منها تترا البداية والنهاية

هيفاء وهبي
تعود الفنانة هيفاء وهبي للدراما المصرية لهذا العام من خلال مسلسل «أسود فاتح» الذي تنافس به في موسم رمضان.
إلا أن العمل يواجه بعض من المشاكل، نظرا لاعتماده على تصوير الكثير من مشاهده بين مصر ولبنان ودول آخرى وذلك في ظل قرار وقف حركة الطيران الذي اتخذته مصر وبلدان كثيرة لمواجهة فيروس كورونا المستجد « كوفيد-19» المسلسل يضم عدد كبير من النجوم منهم روجينا والفنان أحمد فهمي والنجم معتصم النهار والفنان المصري صبري فواز والشاب عمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي والقديرة حنان سليمان والشابة نانسي صلاح وناصر سيف، والعمل من تأليف ورشة برئاسة أمين جمال وإخراج كريم العدل، ولم تقرر الشركة حتى الآن هل ستقدم هيفاء أغنيات بالعمل أم لا؟.

محمود العسيلي
يشارك المطرب محمود العسيلي في مسلسل “وصل أمانة” من بطولة الفنان الكوميدي علي ربيع، ومصطفى خاطر وعدد من نجوم الكوميديا، ويظهر العسيلي بشخصه خلال أحداث المسلسل، ويظهر في مشاهد محدودة ، ولكن حتى هذه اللحظة لم تحدد الشركة المنتجة بمساهمة العسيلي بالغناء في المسلسل أم لا؟

يذكر أن العمل من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر وإخراج معتز التوني وإنتاج شركة سينرجي
ميكس شعبية
يضم مسلسل «ولاد امبابة» مجموعة من نجوم الأغنية الشعبية منهم الفنان ريكو الذي يعود للتمثيل بعد سنوات طويلة بعد أزمة تعرض لها خلال الفترة الماضية أبعدته عن التمثيل تماما، كما تم التعاقد مع المطرب الشعبي أبو الليف وأحمد شيبة وأوكا وأورتيجا وسعد الصغير.

وعن مشاركة “حسن شاكوش” بالمسلسل، قال مخرج العمل من خلال تصريحات صحفية : “نظرًا لعدم حل مشكلته مع قرارات نقابة الموسيقيين، وارد خروجه من حساباتنا”.

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا