Ultimate magazine theme for WordPress.

ظهور أحمد زكي وانفصال ثنائيات وظهور آخرى.. ملامح من موسم رمضان”2021″

0

  كتب: سيد أحمد

يبدو أن السيزون الرمضاني القادم، سيكون على صفيح ساخن، لإعلان عدد من النجوم مبكرًا عن خوضهم السباق الدرامي الرمضاني ,ورفع راية التحدي ، إلى جانب وجود الكثير من الاختلافات منها وجود ثنائيات تجمع فنايين لأول مرة ، وانفصال ثنائيات أخرى ظلت لسنوات تعمل سويًا في كل موسم رمضاني، إضافة إلى أشياء سنتطرق لها من خلال التقر ير التالي .

ظهور مميز لأحمد زكي

الحدث الأهم هو اعلان الفنان محمد رمضان، عن خوض السيزون الرمضاني بعمل درامي يجسد السيرة الذاتية للفنان الراحل أحمد زكي ، ويحمل اسم مؤقت وهو” الأمبراطور”.

واستعان محمد رمضان بفيديو ظهر من خلاله كضيف في إحدى البرامج وهو يقلد شخصية قدمها من قبل الفنان الراحل أحمد زكي، وعبر عن سعادته بهذا العمل مؤكدًا أنه قبل التحدي وكتب عبارته الشهيرة “ثقة في الله نجاح”

ولم يتطرق رمضان إلى أي تفاصيل عن العمل سواء من سيجسد شخصية الفناة هالة فؤاد زوجة أحمدزكي أو ابنه هيثم ، تاركاً جمهوره ومعاها الصحافة الفنية تضع تخمينات لتلك الشخصيات.

وقدم محمد رمضان السيزون الماضي، مسلسل “البرنس” للمخرج محمد سامي، بصحبة عدد من النجوم منهم الفنان أحمد زاهر، نور، روجينا، محمد علاء، ودارت أحداثه بداخل حارة شعبية شهدت على صراع بين الأخوة من أجل المال.

انفصال بعد سنوات

شكل الفنان أمير كرارة مع المخرج بيتر ميمي ثنائية ناجحة، استمرت لمدة أربع أعوام بدأها بمسلسل “كلبش” الذي حقق نجاحات متتالية وصولا لمسلسل “الاختيار” الذي كتب النهاية السعيدة بين كرارة وبيتر ميمي، بعد اعلانهما لخوض السيزون الرمضان لعام 2021 دون أن يتعاونا سوياً

ثنائيات لأول مرة

للمرة الأولى وجهاً لوجه في الدراما التليفزيونية، يجمع مسلسل “نسل الأغرب” النجمان أحمد السقا وأحمد عز ، حيث يتقابل كرارة والسقا أول مرة في عمل درامي، حيث تعاونا سويًا من قبل في أكثر من عمل سينمائي منها على سبيل المثال فيلم “هروب إضطراري”.

وبحسب ما أعلن المنتج تامر مرسي فإن المسلسل سيكون تأليف وإخراج محمد سامي.

وظهر السقا رمضان الماضي من خلال برنامج قدمه مع رزان المغربي وهو “اغلب السقا”

كما تشارك النجمة التونسية هند صبري الفنان أحمد عز في عمل درامي آخر يحمل اسم “هجمة مرتدة”، وهو العمل الدرامي الذي يجمعهم لأول مرة، وكان أخر لقاء جمعهما كان فيلم “الممر”.

“هجمة مرتدة”، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة، يتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى “نور”، ويناقش المرحلة الزمنية بداية حرب 1967 مرورا بحرب الاستنزاف.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق