Ultimate magazine theme for WordPress.

طلة نيللي كريم وسر كاملة أبو ذكري..أسباب جذبت المشاهدين لـ”100وش”

0

    كتب: سيد أحمد

نجح مسلسل “100 وش” للنجمة نيللي كريم والنجم آسر ياسين، منذ عرض أولى حلقاته في مزاحمة الأعمال الدرامية التي تعرض خلال شهر رمضان، وأصبح اسم المسلسل يتصدر محركات البحث.

عوامل عدة ساهمت في نجاح العمل رغم عدم اتضاح الرؤية الدرامية له وعرض 7 حلقات منه فقط، ولكن ما السر في مسلسل “100 وش” ولماذا ارتبط جمهور الدراما به، وحرص على متابعته.

هذه الأمور سنوضحها من خلال التقرير التالي:

كلمة السر

أسلوب السهل الممتنع الذي اتبعته المخرجة كاملة أبو ذكري، سبب رئيسي في نجاح مسلسل “100 وش”، الذي تدور أحداثه في سياق ومطاردات كوميدية محورها الرئيسي عملية نصب.

الطريقة التي اتبعتها “كاملة” جعلت أبطال العمل يخرجون أفضل ما لديهم، والدليل على ذلك هى الاشادات التي تلقتها من زملائها في الوسط أبرزهم الناقد طارق الشناوي، وأيضا جمهور الدراما الذي اثنى على مجهودها.

الخروج عن المؤلوف

رغم الثنائية التي شكلتها بطلة العمل نيللي كريم مع المخرجة كاملة أبو ذكري، في أكثر من عمل بداية من مسلسل “بنت اسمها ذات” وصولا بمسلسل “سجن النسا”، جميعها ظهرت نيللي سواء في دور الفتاة التي تعاني من أزمات نفسية أو مشاكل معقدة، إلا أنها قررت من خلال “100 وش” أن تفاجئ الجميع وتغير من جلدها لترتدي الوجه الكوميدي الذي يبعدها عن الشكل المعروف لها والذي عرفت به لفترة طويلة.

شكل جديد

ظهور الفنان آسر ياسين بشكل جديد عليه خلال أحداث المسلسل، ساهم أيضا في نجاحه، حيث استطاع تكوين ديو رائع مع نيللي بشكل كوميدي خفيف، وكانت جمله وكلماته حاضرة مع جمهور المسلسل.

ودائما وسط الأحداث يقول “عمر” آسر ياسين عند مقابله سكر “نيللى كريم” كلمتين “bye sugar”، و”hey sugar”، مما خطف قلوب الكثير من  المشاهدات، وغردوا على مواقعى التواصل الاجتماعى تويتر وفيس بوك، متغزلين فى آسر ياسين وطريقه كلامه وتمثيله.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق