Ultimate magazine theme for WordPress.

ضمن مبادرة البورصة بتتكلم مصري.. بدء الإعداد لملتقى الاستثمار الأول في نسخته الثانية بالمنصورة

0

كتب :احمد ابراهيم

تحت عنوان البورصة بتتكلم مصري، انطلق في 5 من ديسمبر  فعاليات ملتقى الاستثمار الأول بالإسكندرية، وذلك من أجل التعريف بالبورصة المصرية والعالمية، وعلاقة السوق المصري بالأسواق العالمية. 

بعد نجاح النسخة الأولى من الملتقى بمحافظة الاسكندرية ، قال الدكتور “هاني بشير” مقدم برنامج الفوركس على قناة الحدث الفضائية، ورئيس الملتقى،  في تصريحات خاصة  لـ ” جورناليدة” أن الهدف الأساسي من مبادرة البورصة بتتكلم مصري، هو توعية الشباب المصري بأهمية الاستثمار في البورصة المصرية والعالمية، أو ما يعرف بسوق الفوركس الذي يصنف كواحد من أكبر الأسواق سيولة في العالم. 

د.هاني بشير
د.هاني بشير

وأضاف” بشير”  أن الشباب المصري يجب أن يكون لديه فكره ولو بسيطه عن ثقافة الاستثمار في الأسواق المالية ، وأنه يبذل جهدا كبيرا هو ومجموعة من المتخصصين من خلال مبادرة البورصة بتتكلم مصري، التي انطلقت من مكتبة الإسكندرية في 5 من ديسمبر من عام 2020. 

وذكر أنه يعمل علي وصول إلى عدد من المحافظات المختلفة، ومن بينها مدينة المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية ، والتي من المقرر أن تكون المحطة الثانية للملتقى في 27 من  فبراير القادم، مضيفا أن محافظات الصعيد سيكون لها، نصيب من تلك المبادرة. 

وأضاف” بشير” ان هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة عن البورصة يجب أن تصحح، وهو أمر واجب على كل شخص يملك العلم والمعرفة التي تؤهله لهذه المهمة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق