Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
المخرج الصربي إمير كوستوريتسا رئيسا للجنة تحكيم المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي طرح فيلم " المحكمة" بدور العرض 24 نوفمبر وزير الري يستعرض الموقف المائى المصرى وحجم التحديات التى يواجهها  عبد العاطى و وزيرة البيئة الكونغولية يبحثان مد بروتوكول التعاون بين البلدين لخمسة سنوات جديدة إيفاد بعض المزارعين الأردنيين لمصر للتعرف على تجارب المزارعين المصريين في استخدام نظم الرى الحديث  دعم مصرى فى مجال انشاء سدود حصاد مياه الامطار وتطوير نظم الرى بالصومال ادارة تشاركية لنهر السنغال بين السنغال وموريتانيا ومالى لتحقيق المنفعة للجميع تصريحات مستفزة وحريق وإستقالة وإصابة..كيف انتهت الدورة الـ5 لمهرجان الجونة مناقشة الموقف المائى الاقليمى وسبل تعزيز التعاون لمواجهة التحديات المائية التى تواجهها العديد من الدول العربية مناقشة أبحاث مبتكرة على نطاق واسع للتعامل مع نقص وندرة الموارد المائية خلال فعاليات اسبوع القاهرة الرابع للمياه

“شائعات” بسمة بوسيل توضح حقيقة زواج تامر حسني من يارا السكري

0

كتب: سيد أحمد

أعربت الفنانة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني، عن استيائها من الشائعات التي انتشرت مؤخراً، حول زواج تامر حسني عرفياً من فتاة تدعى يارا السكري

وأكدت بسمة أن كا مايتردد حول هذا الأمر ماهى إلا شائعات ، مطالبة مروجيها بالتوقف حتى لا يتم الاساءة للفتاة التي تدعى يارا السكري.

ونشرت بسمة بوسيل عبر انستجرام.. قائلة ” يارب تبطلوا تكتبوا الإشاعات دي… حرام تنزلوا صور وشتهروا ببنات لسه متجوزتش ..أنا أم لبنتين.. ومرضاش ده لبناتي ..فياريت تراعي ربنا في مهنتنا ونتأكد من أي حاجة قبل ماننزلها”.

رد تامر حسني جاء سريعا على ماكتبته زوجته، فكتب يتغزل في بسمة عبر خاصية الاستوري في “انستجرام” .. العشق العشق..بسومي هانم”.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق