Ultimate magazine theme for WordPress.

زينة : لا مانع من المشاركة بـ “جمع سالم” في المارثون الرمضاني

  كتب :سيد أحمد 

رجحت الفنانة زينة أن يتم عرض مسلسل “جمع سالم” في رمضان المقبل، إذا تم الانتهاء من تصويره قبل الشهر الكريم.

وقالت زينة في بيان صحفي اليوم الأثنين، “إنهم يحضرون للمسلسل منذ أكثر من عام، ولكن كان هناك الكثير من التعديلات في السيناريو”، مضيفة أنه إذا تم الانتهاء من تصويره قبل رمضان فإنه لا مانع من المشاركة به في الموسم الرمضاني.

أكدت أنها تحب أن تخرج الأعمال التي تشارك فيها بشكل جيد، لذلك لا تتسرع فيها، مشيرة إلى أنها تحمست للمشاركة في المسلسل بسبب شخصيتها الجديدة التي قالت إنها ستنال إعجاب الجمهور.

أشارت إلى عدم اهتمامها نهائيا بترتيب اسمها على التترات، ومن يفعل هذا ليس واثقا من نفسه، لافتة إلى عدم صحة من يدعون أنها دائما تطالب بهذا.

انتهت زينة من تصوير أحد مشاهدها في ملجأ أيتام ينتقل بعدها فريق العمل إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي حول فكرة “التبني”، والعلاقات الأسرية.

ويشارك في بطولة المسلسل دلال عبدالعزيز ومحمد شاهين وسلوى خطاب وريم البارودي وملك قورة وميدو عادل وسامح الصريطي وبسنت شوقي وأحمد سلطان، وتأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد.

يذكر أن آخر أعمال زينة فى الدراما مسلسل “ممنوع الإقتراب والتصوير”، للمخرج زياد الوشاحى، وتأليف محمد الصفتى، وشارك في بطولة العمل كل من الفنان فتحى عبد الوهاب ونسرين أمين، ومى القاضي، ومحمد شاهين،حازم سمير، وعرض في عام 2018، وتدورأحداثه حول فنانة صاعدة تصل إلى قمة النجومية، وبالتدريج تتحول إلى واحدة من مشاهيرالمجتمع. لكن دائمًا ما يكون هناك ثمن لتلك الشهرة تضطر إلى دفعه، فتقع جريمة قتل تتورط بها.

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا