Ultimate magazine theme for WordPress.

زيزو يثير الجدل-وكهربا غاضب من موسيمانى

جدل زيزو وغضب كهربا

2

كتب:عبدالحليم صلاح 

آثار احمد سيد “زيزو” لاعب نادى الزمالك جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية.

زيزو
زيزو

وصرح محمد “حبشى” وكيل أعمال اللاعب على حد قوله بأن زيزو ليس لديه شرط جزائي في عقده مع نادى الزمالك.

ونشر “زيزو”عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى

“انستجرام” أنه لا يملك وكيل أعمال الفترة الحالية،وانتشرت أخبار حول رغبة اللاعب الرحيل عن نادى الزمالك،حول ترقب شديد من جانب مسئولى النادى الأهلى للحصول على خدمات اللاعب.

تغريدة زيزو
تغريدة زيزو

يذكر أن زيزو انتقل الى صفوف  نادى الزمالك فى يناير 2019 بعقد يمتد لأربع سنوات قادما من موريتس البرتغالى.ولعب زيزو مع الزمالك 69 مباراة منذ انضمامه وساهم فى 20 هدفا،وسجل 10 أهداف مع الفريق الأبيض كما صنع مثلهم خلال الموسم ونصف  الذي قضاهم مع الزمالك حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر فى النادى الاهلى،كشفت تقارير صحفية عن حالة غضب محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب النادى الاهلى بسبب تجاهل المدير الفنى للأهلى بيتسو”موسيمانى” له.

وتحدث كهربا لبعض المقربين منه عن استيائه الشديد من “موسيماني”لعدم مشاركته كأساسي في المباريات،ودفع موسيماني بالعناصر الجديدة للنادى فى مباراة طلائع الجيش والاهلى فى كاس مصر،مثل طاهر محمد طاهر المنضم حديثا من المقاولون العرب،وصلاح “محسن” بعد انتهاء فترة اعارته لنادى سموحة.

وشوهد “كهربا” باستاد السويس فى نهاية المباراة وهو يجرى إلى غرفة خلع الملابس رافضا الاحتفال مع اللاعبين بالصعود إلى المباراة النهائية بعد التغلب على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف فى نصف نهائى كأس مصر.

هذا ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية في كأس مصر على استاد برج العرب بالإسكندرية  يوم 5 نوفمبر بين طلائع الجيش والنادى الاهلى.

قد يعجبك ايضا
تعليق
  1. Hisham يقول

    رئعه جداا حوار مثير للجدل

  2. سجده يقول

    اكثر من رائعه

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق