Ultimate magazine theme for WordPress.

رغم سهام النقد..يوسف الشريف فنان وضع لنفسه معايير من 2007

0

  كتب: سيد أحمد

“أرفض تقديم المشاهد الساخنة”..تصريح للفنان يوسف الشريف خلا لقائه منذ أيام، في إحدى اللقاءات التليفزيونية، أدى إلى انقسام الشارع الفني مابين مؤيد له معتبرين ذلك حرية شخصية له، وآخرين رافضه واتهمه الشريف بأنه يحرم مهنة التمثيل.

إلا أن المتابع الجيد للفنان يوسف الشريف سيجد أن هذه ليست المرة الأولى التي يحدث فيها يوسف الشريف بأرائه هذا الانقسام .

“هي فوضى” البداية

حقق فيلم “هي فوضى” وقت عرضه عام 2007 نجاح كبير، لكونه يعرض قصص من أرض الواقع وهو تعرض مجموعة من المواطنين للبطش والظلم من قبل أمين شرطة يدعى “حاتم” وهو الفنان الراحل خالد صالح، الذي وقف أمام ظلم وكيل النيابة “شريف” الفنان يوسف الشريف، إلا أن الآخير استغل نجاح الفيلم في تنفيذ متطلباته، حيث انهالت عليه العروض الكثيرة والتي رفض كثيرًا منها بسبب وجد مشاهد اعتبرها ساخنة.

ليقول يوسف الشريف” بعد فيلم هي فوضى اتعرض عليا أدوار بطولية..بس أنا أخد قرار عدم المشاركة في أي عمل به مشاهد تجرح المشاهدين” ، تصريح عرضه للانتقادات وقتها ولكن في حدود هادئة خاصة بعد انتشار أقاويل بأنه يشترط في كتابة أي عقد لعمل جديد عدم وجود مثل هذه المشاهد

“تويتة”..مسلسل “القيصر”:

من خلال “تويتة” عبر حسابه دعا الفنان يوسف الشريف جمهوره بعدم مشاهدة مسلسله “القيصر” الذي عرض عام 2016، إذا تعارض ذلك مع وقت الصلاة.

هذه التويتة لم تمر مرور الكرام، إلا ووجد يوسف الشريف نفسه أمام كثير من الانتقادات أشدها قسوة هى اتهمه بأنه يحرم مهنة التمثيل ويصف هذه المهنة بالتخلف العقلي.

ليرد على هذه الاتهامات يوسف الشريف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب تحقيق المسلسل لنجاح كبير قائلاً ..” الكثير فسر كلامي خطأ..بس أنا هافضل على رأي”.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق