Ultimate magazine theme for WordPress.

رسالة تفاؤل ودروس مستفادة..كيف ودعن نجمات الوطن العربي عام 2020

عدد من نجمات الوطن العربي ودعن عام 2020 المتبقي له ساعات وينتهي، بمجموعة من الرسائل

0

 

كتب: سيد أحمد

عدد من نجمات الوطن العربي ودعن عام 2020 المتبقي له ساعات وينتهي، بمجموعة من الرسائل التي كتبوها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي

أصالة كانت من بين الفنانات اللاتي حرصن على توديع عام 2020 برسالة تفاؤل مع جمهورها عبر حسابها على تطبيق “إنستجرام”.
وقالت “أصالة”: “مهما صعُبتّ وازداد الّليل سواداً واشتدّ الشّتاء برداً وخوفاً لابُدّ أنّ تنجلي.. حتماً غداً أجملّ.. فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا.. وأوفياء لمّ تُثنيهمّ شكوانا منّ قسوة الأيّام عنّ فعل مايلزم ليخرجوا بنا إلى النّور”.

وتابعت أصالة: “في هذا العام الجديد الّذي أقف فيه مع المتوسّلين بدعوة لله عزّ وجلّ أنّ يجعل لنا في عامنا الجديد عمراً جديد.. يكون لنا فيه جميعاً أيّام تُنسينا أيّاماً مضت لمّ تكنّ بالحُسبان أدعو لي وإيّاكم بعام خير وصحّة ونجاح وعزيمه .كلّ عام والطيّبون بخير”.

وعبرت أصالة مؤخرا عن استيائها الشديد من أحدث ظهور لزوجها السابق المخرج طارق العريان، وشاركت جمهورها صورة له من أحد السهرات.
وظهر بالصورة الفنانة نسرين امام التي كتبت تعليقا:” شكرا حبايبي على السهرة الرائعة، طارق العريان، نيكول سعفان”.

بينما حرصت الفنانة السورية نسرين طافش، أن توضح لجمهورها الدروس التي استفادة منها في عام 2020 قبل توديعه ..وقالت نسرين: “سنة عدت كانت مليانة بالدروس النضج النجاحات الجمال الكرم الإلهي الأوقات الطيبة والصعبة البهجة واللطف.. اثبتتلي هالسنة حقيقية انو فعلا مع كل محنة في منحة وهدية عظيمة”.

وتابعت: “فارقنا ناس والتقينا بناس ودعنا ناس.. سنة عجيبة مذهلة و معلمة .. علمتني انو ظني بالله لما بيكون خير رح يتحقق مهما حدث حولي من فوضى وأعاصير سأكون بخير.. وأنت كذلك ، thank u 2020 ، welcome 2021 “.

يشار الي أن نسرين طافش يعرض لها حالياً مسلسل “الوجه الآخر” عبر قناة أبو ظبي الفضائية، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت، الإمارات، والسادسة مساء بتوقيت السعودية، والخامسة مساء مصر وسوريا.

مسلسل “الوجه الآخر” بطولة ماجد المصري، نسرين طافش، مادلين طبر، ندى موسى، عماد رشاد، حنان سليمان، دينا المصري، أحمد خليل وعدد آخر من الفنانين والعمل قصة ماجد المصري وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.

وعلى خطى نسرين طافش، قررت الفنانة سيرين عبد النور هى الآخرى أن تشارك جمهورها ما تعلمته في عام 2020

وعبر حسابها على موقع التغريدات “تويتر”…قالت “سيرين” “‏تعلمت بهالسنة ما اوثق بالابتسامات المجانية مش كل ابتسامة في وراها نية طيبة، تعلمت انو مش مين ما قال بحبك يعني بيعرف قيمة هالكلمة، وإنو الحق ما بموت حتى لو اخد الباطل مجده، تعلمت كون إنسانة صامدة قدام العواصف بإيمان كبير متسلحة بقوة الله وقوة العائلة ‎سيرين عبدالنور ‎ آخر السنة”.

ويعرض لسيرين حاليا برنامج “أنت مين” وهو استعراضي يعتمد على ظهور 12 نجما من مجالات مختلفة لتقديم استعراضات غنائية على المسرح، ليقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة وهم: سيرين عبدالنور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، معرفة هوية النجم.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق