Ultimate magazine theme for WordPress.

دينا الشربيني لوالدها: “شكرًا لأنك سوبرمان حياتي”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

  كتبت: أمنية مصطفى

نشرت دينا الشربيني عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها صورة تجمعها بوالدها محمد عبد الباري معلقه عليها قائلاً: “لطالما كنت الأب الأكثر دعمًا فى العالم، عيد ميلاد سعيد لك، أنت حقًا مصدر إلهام وصديق ومعلم، دائمًا ما تجعلنى أشعر بالأمان والحب غير المشروط”.

وأضافت أيضاً “أريد المزيد من السنوات لقضائها معك، ربما تكون السنوات القادمة من حياتك مليئة بالسعادة والفرح اللامحدود، أحبك إلى ما لا نهاية، تجعلنى أشعر بالامتنان ليس فقط لأنك أب رائع ولكن أيضا لأنك إنسان مثالى، إنها نعمة أن تكون جزءا منى، شكرًا لأنك سوبرمان فى حياتى، أحبك يا أبى. “

وعلي الصعيد الأخر شاركت دينا الشربيني في السباق الرمضاني 2020 ،بمسلسل “لعبة النسيان ” وهى بذلك يعتبر هذا مسلسل ثاني الأعمال الدرامية التي تأخذ، فيها دينا دور البطولة، حيث كانت أول، بطولة لها في مسلسل “زي شمس” .

أما عن دورها في “لعبة النسيان” فهى تقوم بدور زوجة لكنها تقع فى غرام شخص آخر وتلجأ لخيانة زوجها، ما يجعلها فى ورطة عندما يكتشف زوجها حقيقتها وتتسبب فى قتله ثم تفقد الذاكرة، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى.

مسلسل “لعبة النسيان” مقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، وينتمى لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى، والمسلسل مأخوذ من فورمات إيطالية.

قد يعجبك ايضا

تم ايقاف التعليقات وسيتم فتحها قريبا