Ultimate magazine theme for WordPress.

خالد الغندور”بندق” يهاجم نادر شوقى…ويوجه له رسالة..ابعد عن نادى الزمالك

الغندور مهاجما نادر شوقى ..لن نتعامل معك

0

كتب:عبدالحليم صلاح

هاجم  خالد الغندور الإعلامى والكابتن التاريخي لنادى الزمالك، نادر شوقى وكيل أعمال اللاعبين عن حديثه عن لاعب نادى الزمالك احمد سيد “زيزو”.

وقال “الغندور” ان نادر شوقى  طلب المداخلة فى إحدى القنوات للحديث عن زيادة العرض المقدم من نادى العين الإماراتى للاعب نادى الزمالك.

وأكد”الغندور” على أن التعامل مع نادر شوقى فكرة مرفوضة تماما لانتمائه للنادى الاهلى و علاقته السيئة جدا بنادى الزمالك وجماهيره،عندما كان رئيس الشركة المسئولة عن إدارة فريق كرة القدم بنادي الجونة.

وأضاف”الغندور” أن نادى الزمالك لن يفرط فى احمد سيد “زيزو” لانه احد اهم عناصر الفريق ولو فكرت إدارة النادي في العروض المقدمة للاعب لن يكون من خلاله لعدم وجود ثقة فيه،موضحا أن ما يفعله شوقى هو تشتيت للاعبى الأبيض. 

ووجه “الغندور”رسالة لـ  نادر شوقى ”  ليس لك علاقة بلاعبي  نادى الزمالك ولن نتعامل معك”.

جدير بالذكر أن خالد الغندور أكثر لاعبي الزمالك تتويجا بالألقاب، حيث حصل مع الأبيض على 17 بطولة محلية وقارية وعالمية حيث توج ب 4 بطولات دوري ممتاز مصري، و لقبين كأس مصر ، و لقبين كأس سوبر مصري، و 3 ألقاب دوري أبطال أفريقيا، و لقب أفريقيا أبطال الكؤوس “مرة واحدة”، و كأس السوبر الافريقي ” 3 مرات”، و كأس أفرو آسيوية “مرة واحدة”،كأس السوبر المصري السعودي”مرة واحدة” بخلاف بطولة كأس العرب مع منتخب مصر موسم 1992.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق