Ultimate magazine theme for WordPress.

حورية فرغلي.. ضحية جديدة للتنمر وواقع مؤلم بعد فشل عمليات أنفها

0

  جورناليدة

تصدرت الفنانة حورية فرغلي مواقع التواصل الاجتماعي بعد محادثة صوتية على قناة DMC المصرية حملت تصريحات صادمة ونبرة ألم موجعة حصدت تعاطف الملايين من محبي الفنانة التي واجهت كبوة على المستوى الإنساني والفني خلال السنوات الماضية بعد فشل عملية أنفها.

وقالت حورية إنها بعد العملية الأخيرة قدمت مسلسلها مع الفنانة فيفي عبده، لكن التنمر على شكلها كان قاسياً ووصلتها تعليقات مثل “أنت قميئة” و”اقعدي في بيتكم أحسن” و”بقيتي مايكل جاكسون”.. الأمر الذي يجعل من عودتها لحياتها الطبيعية أمراً مستحيلاً..

وقالت إنها فقدت الثقة بنفسها، امرأةً وممثلةً، ولم تنظر لنفسها في المرآة منذ عامين.. “دي مش حورية” هكذا عبرت عن ألمها بأنها لم تعد الشخص نفسه.. وبعدم وجود أي صديق وقت الشدة.

وفي مداخلتها الهاتفية قالت إن الجميع اختفوا من حولها، سواء من الفنانين أو حتى من المساعدين، وهي ظنت أنهم كانوا يحبونها لشخصها، لكنهم انفضوا من حولها تماماً بعد توقفها عن العمل.. حتى العام الجديد لم يهنئها به سوى أخيها..

وعبّرت عن ألمها بأن نجاحاتها كلها نُسيت تماماً وقالت إنها أنجرزت 38 عملاً في 7 سنوات، وكانت تعمل وهي مريضة، وفي مسلسل “ساحرة الجنوب” كانت تعمل ودرجة حرارتها 40 وحتى نجاحها فيه لم يُقدر..

وأكدت حورية أنها لم تقم بهذه العملية للتجميل “هجمل نفسي ليه أنا كنت ملكة جمال مصر 2002” بل بسبب كسر في أنفها استلزم جراحة، وبعد فشل العملية واجهت مشاكل عديدة منها فقد الشم والتذوق وعدم القدرة على التنفس، واضطرت لعمل 9 عمليات خلال 3 سنوات وتستعد لجراحة أخرى على يد طبيب مصري.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق