Ultimate magazine theme for WordPress.

حسام جمال المرشح لمجلس النواب يقوم بجولة عن دائرة المرج لتحديد وجهته المقبلة

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

  كتب_أمنية المصرى

قام الإعلامي” حسام جمال ” المرشح لمجلس النواب الذي تم اعتماد أوراق ترشيحه برمز الحصان رقم (٧) بجولات برفقة مجموعة من الشباب للحديث على الأمور اللازمة للمشاركة الفعالة الخاصة في الانتخابات وتحديد وجهته المقبلة.

وكان “حسام جمال” قدم أوراق ترشحه على منصب النواب دائرة المرج في الساعات الأولي من فتح باب الترشيح للانتخابات فور الإعلان عن موعد التقديم، بعدما قامت الهيئة الوطنية للإنتخابات الإعلان عن موعد التقديم لخوض العملية الانتخابية.

وتلقي عدد كبير من الزملاء الراغبين في الترشح على منصب النواب في أول أيام فتح باب الترشح على منصب النواب، ومن ضمنهم “حسام جمال” المرشح لتولي منصب مجلس النواب.

وأعلن” حسام جمال” من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، خوض انتخابات مجلس النواب دائرة المرج.

وقال “حسام جمال ” عبر صفحته ” إيمانا مني بقدرة الشباب على صنع التغيير والمستقبل وبالنظر إلي أوضاع دائرة المرج الذي تحتاج إلى تغير جذري وشامل لذلك قررت الترشح لانتخابات مجلس النواب عن دائرة المرج، لقد توكلت علي الله وترشحت لعضوية مجلس النواب عن دائرة المرج، تأييدكم ومساندتكم هي مساندة الأسرة لأحد أبنائها”.

ويذكر أن “حسام جمال” المرشح لتولي منصب مجلس النواب يرغب على صنع التغيير والنظر إلي أوضاع دائرة المرج التي تحتاج الي تغير جذري شامل والعمل على إعادة النظر ومناقشة قوانين الضرائب والارتقاء بالمستشفيات الحكومية كل ذلك الأمور دفعت “حسام جمال” لتقدم للترشح لتولي منصب مجلس النواب.

ودفع مجلس النواب بعدد كبير من المرشحين لتحالف القائمة الهيئة الوطنية للمنافسة على المقاعد المخصصة للدائرة المرج بالقاهرة.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق